رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة بيراميدز ونكانا اليوم بالكونفدرالية والقنوات الناقلة ومعلق اللقاء

فيرق بيراميدز
فيرق بيراميدز
يدخل فريق بيراميدز مواجهة مهمة وتحديا جديدا أمام نكانا الزمبي مساء اليوم الأربعاء، على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


موعد مباراة بيراميدز اليوم 

يلتقي فريق بيراميدز ونكانا الزامبي في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، على أن تنقل بي إن سبورتس 1 اللقاء ويعلق عليها أحمد عبده.

قائمة بيراميدز لمباراة نكانا الزامبي 

وتشهد قائمة بيراميدز لمباراة نكانا استمرار غياب عبد الله السعيد، صانع ألعاب الفريق بسبب الإصابة وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - محمد حمدي - أحمد فتحي - أسامة جلال.

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - محمد فاروق - نبيل دونجا - محمود حمادة - إبراهيم عادل.

خط الهجوم: محمود وادي - دييجو رولان - محمد الجباس.

طاقم حكام بيراميدز ونكانا

ويدير المباراة الحكم البوروندي جورج جاتجوجو ويعاونه المساعد الأول التنزاني فرانك جون كومبا، والمساعد الثاني من بوروندي ديزاير نكونوزيا، والحكم الرابع من بوروندي نوامانا جافاري.

ويراقب المباراة السوداني محمد جلال أحمد، والمنسق العام النيجيري أليو لوال إبراهيم، والمنسق الأمني التونسي محمد ديلاجي، والدكتور محمد سلطان مشرفا على الأمور الطبية المتعلقة بفيروس كورونا.

ووصل الحكام إلى القاهرة صباح أمس، لإدارة المباراة الهامة، المحدد لها السادسة من مساء الأربعاء على استاد الدفاع الجوي بالجولة الأولى من دور المجموعات بالكونفدرالية.

تفاصيل الاجتماع الفني لبيراميدز ونكانا

تم خلال الاجتماع الفني، الاتفاق على ملابس الفريقين في اللقاء، حيث يظهر بيراميدز باللون الأسود الكامل ويرتدي حارس المرمى، اللون الرصاصي الكامل، فيما يظهر فريق نكانا باللون الأحمر الكامل، وسيرتدي حارس مرماه اللون الأخضر الكامل.

وحرص مراقبو المباراة على توجيه جزيل الشكر لنادي بيراميدز وإدارته على الاستقبال الحافل لمسؤولي الكاف والفريق الضيف، حيث أكد نادي نكانا أن بيراميدز وفر كل شيء منذ وصول فريقهم إلى القاهرة من استقبال وانتقالات وتدريبات وإقامة، ووجه المراقب الشكر كذلك للنادي على تسهيل المهمة وجعل الأمور جيدة للغاية قبل مباراة الأربعاء.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على أن يتحرك الفريقان لملعب المباراة في الرابعة إلا الربع عصرا من فندقي الإقامة، لخوض اللقاء الذي سينطلق في السادسة مساء، مع تحرك الأمن أمام الفريقين ومسئولي الكاف لتأمين الوصول للملعب في الموعد المحدد.

وتم التأكيد جميع الأمور الطبية وعدم السماح لأي شخص لا يرتدي الماسك الطبي بالتواجد داخل أرض الملعب باستثناء اللاعبين، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية بمنتهى الحزم لمنع انتشار فيروس كورونا.

ومثل بيراميدز في الاجتماع الفني، محمد صلاح مدير فريق الكرة، ووليد مهدي مدير المباريات وشريف جمال مدير العلاقات العامة، ومحمود حرب إداري فريق الكرة.
Advertisements
الجريدة الرسمية