رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة بيراميدز والاتحاد والقنوات الناقلة

بيراميدز
بيراميدز
بيراميدز ضد الاتحاد.. يحل فريق بيراميدز ضيفا ثقيلا على نظيره الاتحاد السكندري في لقاء هام لكلا الفريقين ضمن مؤجلات الجولة ١٨ من الدوري الممتاز.

موعد مباراة بيراميدز والاتحاد والقنوات الناقلة

اخبار بيراميدز.. يستضيف فريق بيراميدز نظيره الاتحاد السكندري في التاسعة والنصف مساء اليوم السبت باستاد الاسكندرية  في اللقاء المؤجل من الجولة ١٨ من الدوري الممتاز.


القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والاتحاد


تذاع مباراة الاتحاد وبيراميدز في التاسعة والنصف عبر قناة اون تايم سبورت 2 الناقل الحصري للمسابقات المحلية المصرية.

ترتيب الفريقين بالدوري 


ويحتل الاتحاد السكندرى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة بعد أن لعب 17 مباراة فاز في 8 مباريات وتعادل في 4 لقاءات وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبوه 22 هدفا وتلقت شباكه 20 ومازالت لديه مباراة مؤجلة.

كما يحتل بيراميدز المركز السادس برصيد 27 نقطة بعدما خاض 17 مباراة فاز في 6 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 23 هدفاً وتلقت شباكه 17 هدفاً ومازال لديه مباراة مؤجلة

آخر ظهور للفريقين 


وشهد آخر ظهور للاتحاد السكندري في الدوري فوزاً على المقاولون العرب برباعية مقابل هدفين في الجولة السابعة عشرة للمسابقة، فيما تعادل بيراميدز مع غزل المحلة بهدفين مقابل هدفين في أخر ظهور بالمسابقة.

وكان آخر ظهور لبيراميدز هو الصعود لدور الثمانية بالبطولة الكونفدرالية عقب فوزه على نكانا الزامبى بهدف دون رد اما الاتحاد فودع كاس مصر بعدالخسارة من وادى دجلة بهدف دون رد في دور الـ 16 لكأس مصر .

قائمة بيراميدز


وأعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة معسكر مباراة الاتحاد السكندري بالدوري الممتاز.


وجاءت القائمة المختارة لفريق بيراميدز والتي ضمت ٢٠ لاعبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - عبد الله بكري - طارق طه - محمد حمدي - أحمد سامي - أحمد فتحي

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - محمد فاروق - إبراهيم حسن - عبد الله السعيد - محمود حمادة

خط الهجوم: دييجو رولان - دودو الجباس

وأدى الفريق مرانه الأخير مساء أمس على استاد الدفاع الجوي قبل إعلان القائمة تمهيدا للسفر إلى الإسكندرية للمبيت بها حتى موعد المباراة

قائمة الاتحاد 


وأعلن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري عن قائمة فريقه استعدادا لمواجهة بيراميدز


وجاءت قائمة الاتحاد السكندري كالتالي:

محمد صبحى صبحى سليمان لحراسة المرمى

خط الدفاع: داميون لوى والسيد سالم وعمر الميداني وصبرى رحيل، وهشام صالح ومروان النجار

خط الوسط: مروان عطية وأحمد نبيل مانجا وخالد الغندور وفوزى الحناوى وعبد الغنى محمد وعمار حمدى وعبد السميع سيمو وأحمد راشد ومحمد الصباحى

خط الهجوم: إيمانويل أوكوى ورزاق سيسيه وروماريو ويلياميز، وخالد قمر.

رفض اتحاد الكرة تأجيل المباراة


رفضت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس أحمد مجاهد، الطلب الرسمي المقدم من جانب نادي بيراميدز لتأجيل مباراته أمام الاتحاد السكندري والمحدد لها اليوم السبت باستاد الإسكندرية في بداية مباريات الدور الثاني من الدوري الممتاز.

بيراميدز يطلب تأجيل مباراة الاتحاد 

وأرسل بيراميدز خطابا لاتحاد الكرة يطلب فيه تأجيل المباراة مراعاة لظروف الفريق الذي عاد من رحلة خارجية لزامبيا وخوض مباراة نكانا في كأس الكونفدرالية الأفريقية، وحرصا على اللاعبين من الإجهاد الشديد بسبب السفر وطول الرحلة وخوض مباراتين متلاحقتين في الكونفدرالية والدوري خلال ٤٨ ساعة فقط من العودة إلى القاهرة.

أسباب رفض اتحاد الكرة التأجيل 

وأكد اتحاد الكرة في رده أنه يستحيل تأجيل أي مباراة في الدوري في ظل وضع جدول مضغوط تنتهي فيه المسابقة يوم ٣٠ سبتمبر المقبل، وأي تأجيل للمباريات سيؤدي لعدم انتهاء البطولة في الموعد المحدد ويؤثر على استمرارية المسابقة المحلية، خاصة في ظل ضغط اللقاءات لجميع الأندية للانتهاء من الدوري في الموعد المحدد.

وعلى الرغم من جلسة اتحاد الكرة مع الأندية الممثلة لمصر في بطولات أفريقيا وتأكيد  مراعاتها في وضع مواعيد جدول الدوري ومباريات كأس مصر، إلا أن الاتحاد وجد نفسه في أزمة بسبب ضغط المواعيد وضرورة انتهاء الموسم بنهاية شهر سبتمبر مع مواصلة بيراميدز والأهلي لمشوارهما في بطولتي الكونفدرالية ودوري الأبطال.

وبرر اتحاد الكرة في رفضه طلب تأجيل مباراة الاتحاد على أن الإصرار على استكمال الموسم الماضي الذي توقف لأكثر من ٥ أشهر بسبب فيروس كورونا تدفع جميع الأندية ثمنه حاليا ولابد من التحمل لإنهاء الموسم الحالي في موعده.


Advertisements
الجريدة الرسمية