رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة المقاولون المقبلة في الدوري الممتاز

موعد مباراة المقاولون
موعد مباراة المقاولون المقبلة
ينتظر فريق المقاولون العرب، مواجهة من العيار الثقيل ، يوم الأربعاء المقبل في مشواره في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم.


موعد مباراة المقاولون المقبلة 
يلتقي المقاولون العرب مع الإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة السابعة مساءا علي ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن لقاءات الجولة الـ 23 لبطولة الدوري المصري في موقعة أولاد العم.

كان المهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، المشرف العام على الكرة بالنادي، أعرب عن سعادته بالفوز الذي حققه ذئاب الجبل علي البنك الأهلي في الدوري الممتاز.

أكد عادل فتحي أن الفوز جاء بعد مجهود كبير و بصعوبة أمام فريق محترم كان هدفه الأول تحقيق الانتصار في ظل المنافسة القوية في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم.

شدد المشرف العام علي الكرة بنادي المقاولون أن الفوز خطوة نحو استعادة مكانة المقاولون العرب في الدوري وأهنه الفوز يمنح اللاعبين والجهاز الفني فرصة للهدوء وإظهار إمكانياتهم الحقيقية في  المباريات المقبلة.

المقاولون ضد البنك الأهلي
وتغلب فريق المقاولون العرب على نظيره البنك الأهلي بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب بتروسبورت في الجولة 22 للدوري.

هدف المقاولون
أحرز اللاعب محمد حمدي هدف المقاولون من ركلة جزاء بالدقيقة 85 من عمر اللقاء.

بهذا الفوز رفع  ذئاب الجبل رصيده إلى 24 نقطة في المركز الرابع عشر فيما ظل البنك الأهلي في المركز السادس عشر برصيد 18 نقطة.

كان المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، المشرف العام علي الكرة بالنادي، حرص على عقد جلسة تحفيزية مع اللاعبين والجهاز الفني قبل المران الختامي الذي إقيم الخميس قبل لقاء البنك الأهلي.

وطالب المشرف العام علي الكرة بالذئاب، علي ضرورة تحقيق الفوز للتقدم في جدول ترتيب الدوري الممتاز، في ظل المنافسة الصعبة بالبطولة الموسم الجاري.

ترتيب الدوري المصري الممتاز
1- الزمالك 48 نقطة 
2- الأهلي 41 نقطة 
3- المصري 36 نقطة 
4- بيراميدز 34 نقطة 
5- سموحة 31 نقطة 
6- سيراميكا 30 نقطة 
7- الاتحاد 30 نقطة 
8- غزل المحلة 30 نقطة 
9- إنبي 28 نقطة 
10-  مصر المقاصة 27 نقطة 
11- طلائع الجيش 26 نقطة 
12- الاسماعيلي 26 نقطة 
13- الجونة 26 نقطة 
14- المقاولون 24 نقطة 
15- أسوان 21 نقطة 
16- البنك الأهلي 18 نقطة 
17- وادي دجلة 16 نقطة 
18- الإنتاج الحربي 13 نقطة

جدول ترتيب الدوري المصري 
ويواصل الزمالك، انفراده بصدارة جدول ترتيب الدوري المصري ، برصيد 48 نقطة بعدما خاض الفريق 22 مباراة ، حقق الفوز في 14 مباراة والتعادل في 6 مواجهات والخسارة في مباراتين، ويتواجد الأهلي في مركز الوصافة برصيد 41 نقطة من 19 مباراة خاضها المارد الأحمر.

المصري يتقدم في جدول ترتيب الدوري الممتاز
وانتزع المصري المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 36 نقطة من أنياب بيراميدز صاحب المركز الرابع برصيد 34 نقطة  بعدما خاض الفريق البورسعيدي، 22 مباراة حقق الفوز في 9 مباريات والتعادل في مثلهم والخسارة في 4 مواجهات فيما خاض بيراميدز 21 مباراة حقق الفوز في 8 مباريات والتعادل في 10 لقاءات والخسارة في 3 مباريات.

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

الإسماعيلي والمقاولون 

وواصل الاسماعيلي صحوته في الدوري الممتاز وتقدم للمركز الـ 12 في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 26 نقطة بفارق الهداف عن الجونة، وحافظ المقاولون العرب علي المركز الرابع عشر بعدما حقق الفوز علي البنك الأهلي ليرفع ذئاب الجبل رصيده للنقطة 24.

تأزم موقف البنك الأهلي وأسوان 
كما واصل فريقا البنك الأهلي وأسوان نتائجهما المتراجعة في جدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم مع الجولات الماضية خاصة بعد تلقي البنك الأهلي الخسارة أمام المقاولون بهدف نظيف، وخسارة أسوان أمام الإسماعيلي بنتيجة 3-2.
Advertisements
الجريدة الرسمية