رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر والقنوات الناقلة

تنتظر جماهير نادي الزمالك المباراة المرتقبة بين الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء أمام نظيره مولودية الجزائر، في إطار الجولة الخامسة لمنافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها غدًا السبت.



وصول البعثة للجزائر


ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برئاسة اللواء عماد عبد العزيز رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادى الزمالك، إلى الأراضي الجزائرية، أمس الخميس،  في وجود الجهاز الإداري الذي سبق البعثة من أجل ترتيب الإجراءات قبل وصول الفريق.

24 لاعبا


وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض، قد أعلن عن قائمة مواجهة المولودية والتي ضمت 24 لاعباً هم: حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش" – محمد أبو جبل – محمد عواد، وخط الدفاع : حازم إمام – أحمد عيد – محمود علاء – محمود حمدي "الونش" – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح – عبد الله جمعة، خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – محمد أشرف "روقا" – إسلام جابر – يوسف ""أوباما" – إمام عاشور – أحمد سيد "زيزو" – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – أشرف بن شرقي – حسام أشرف، خط الهجوم: حميد أحداد – مروان حمدي – سيف الدين الجزيري.


ومطالب نادي الزمالك، بالفوز على  نادي مولودية الجزائر في الجزائر، فضلاً عن فوزه بالجولة القادمة أمام فريق تونجيت، وانتظار فوز الترجي على مولودية الجزائر، حيث أنه في حال نهاية المباراة بالتعادل ينتهي حلم الأبيض من البطولة الأفريقية.

 
موعد مباراة الزمالك والمولودية

ويحل الفريق ضيفا على مولودية الجزائر غدا السبت، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

القناة الناقلة
المباراة تنقلها شبكو بي إن سبورت الرياضية، كونها صاحبة الحقوق الحصرية لبث مباريات بطولة دوري أبطال الأفريقيا.

الزمالك بالزي الأسود

أسفر الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ومولودية الجزائر المقرر لها غدا السبت في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، عن ارتداء الفريق لزيه البديل باللون الأسود في حين يرتدي حارس المرمى اللون الأصفر، بينما يرتدي الفريق الجزائري الزي الأبيض.

وحضر الاجتماع كل من الدكتور منتصر الرملاوي المدير الإداري للفريق، والدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، ومصطفى ميلا مسئول المهمات. 

واطمأن الدكتور محمد أسامة خلال الاجتماع الفني على الإجراءات الاحترازية في المباراة، وتعقيم غرف الملابس قبل المباراة.

سيناريو وحيد من أجل التأهل


يحتاج الزمالك إلى الفوز على مولودية الجزائر في لقاء الجولة الخامسة غداً حتى يصل إلى النقطة الخامسة وسوف يستمر في المركز الثالث بينما يظل المولودية في المركز الثاني برصيد 8 نقاط ويحتاج الزمالك إلى الفوز على فريق تونجيت السنغالي في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات حتى يصل إلى النقطة الثامنة وينتظر فوز  من الترجى التونسي الذى سوف يستضيف المولودية في لقاء الجولة والسادسة والأخيرة وفي تلك الحالة سوف يصعد الفريق الأبيض كوصيف عن المجموعة الرابعة رفقه الترجي التونسي بفضل تفوقه على مولودية الجزائر في المواجهات المباشرة رغم التساوي في عدد النقاط برصيد 8 لكل فريق منهم.

Advertisements
الجريدة الرسمية