رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش

لاعبو الزمالك
لاعبو الزمالك
يستقبل نادي الزمالك، نظيره طلائع الجيش، على استاد القاهرة في مباراة ستقام بينهما في الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مباراة الزمالك وطلائع الجيش في تمام الساعة السابعة والنصف مساء يوم السبت المقبل، وتنقل قناة on time sports الناقل الحصري أحداث اللقاء. 


ويسعى الزمالك لمواصلة انطلاقاته المميزة في الدوري بعد الفوز علي سموحة وإنبي في آخر مواجهاته ببطولة الدوري الممتاز وامتلاكه 10 نقاط بالتساوي مع الأهلي خلف الجونة المتصدر بفارق نقطة واحدة، بعدما خاض الأبيض 4 مباريات حقق الفوز في ثلاثة لقاءات أمام المقاولون العرب وسموحة وإنبي، والتعادل مع بيراميدز فيما يتبقى له مباراة مؤجلة مع الأهلي.

فيما يقود عبد الحميد بسيوني لقاء  الزمالك في أول ظهور له بقيادة الفريق العسكري خلفًا لطارق العشري المدير الفني للفريق، والذي اعتذر عن استكمال مهمته بسبب سوء نتائج الفريق.

وعلى صعيد آخر، وجه مصطفى محمد، مهاجم نادي الزمالك، رسالة لجماهير القلعة البيضاء، قائلًا: أنا عمري 24 سنة وفرصة الاحتراف قد لا تأتي مجددًا.

وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه أحمد حسام ميدو بقناة "النهار": "في نادي الزمالك يرغبون في تأخير الاحتراف إلى ما بعد الأولمبياد، وأرد عليهم بأن الأولمبياد أساسًا قد تؤجل أو قد لا أكون موفقًا فيها".

وأكمل: "بعد الأولمبياد سيكون الموسم لم ينته بعد في مصر، فهل سأرحل في ظل منافسة الفريق على اللقب كما نتمنى أن نكون وقتها".

وأشار إلى أنه في وقت سابق كان قد وصله عرضًا من تركيا وبالتحديد من نادي فنربخشه ورفضه رغم أنه كان سيحصل على 10 أضعاف ما يحصل عليه في نادي الزمالك وهذا تأكيد على أنه ليس متمردًا، موضحًا أنه وصله عرض أيضًا من أنطاليا سبور ورفضه ولم يفتعل أي مشكلات.

وأضاف أنه حصل على وعد أمام العالم كله من المستشار مرتضى منصور بأنه سيحترف بعد نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ولفت إلى أن وقت قدوم المدير الفني باتشيكو وصله عرض احتراف وحينها جلس معه وأخبره بأنه جاء إلى الزمالك بسببه ولاعبين آخرين، ووعد بأن يساعده على الاحتراف بنفسه بعد البطولة الأفريقية، معقبًا: "ما الجديد الآن".

وتابع: "أطالب إدارة نادي الزمالك بالوضوح والشفافية، فلقد طلبوا مني مبلغًا معينًا للاحتراف وبالفعل أحضرته، والآن إما أن يوافقوا عليه ويسمحوا لي بالاحتراف أو أن يخبروني بأن الملف مغلق ورحيلي مرفوض ولا بد أن أستمر مع الفريق".

وكشفت تقارير صحفية فرنسية أن نادي سانت إتيان الفرنسي يقترب بقوة من إنهاء صفقة مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال نبيل جيليت، الصحفي بمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "سانت إتيان يقترب من التوصل لاتفاق لضم مصطفى محمد".

وأضاف: "القيمة النهائية للصفقة لم تتحدد حتى الآن، الزمالك طلب ستة ملايين يورو للتفريط في مهاجمه الذي لم يرغب في بيعه".

وأتم قائلًا: "رغبة اللاعب في اللعب بالدوري الفرنسي مع سانت إتيان دفعت ملف الصفقة إلى الأمام".
Advertisements
الجريدة الرسمية