رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش.. وترتيب الفريقين فى بطولة الدوري

الزمالك وطلائع الجيش
الزمالك وطلائع الجيش _ صورة أرشيفية
يلتقي الزمالك مع نظيره طلائع الجيش، السبت المقبل ضمن مواجهات الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز في الموسم الجاري 2020-2021.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش


وتنطلق مباراة الزمالك وطلائع الجيش في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا يوم السبت المقبل ، وتنقل قناة on time sports الناقل الحصري أحداث اللقاء علي الهواء مباشرة.

 وينتظم جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات اليوم الثلاثاء بشكل طبيعي بعد أن حصل بعض اللاعبين على راحة من مران الأمس  الذي كان اختياريا.

ويخوض لاعبو الفريق تدريباتهم بحضور كل اللاعبين في إطار الاستعدادات لمباراة طلائع الجيش المقرر لها يوم السبت المقبل بالجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويسعي الزمالك لمواصلة إنطلاقاته المميزة في الدوري بعد الفوز علي سموحة وإنبي في آخر مواجهاته ببطولة الدوري الممتاز وامتلاكه 10 نقاط بالتساوي مع الأهلي خلف الجونة المتصدر بفارق نقطوة واحدة، بعدما خاض الأبيض 4 مباريات حقق الفوز في ثلاث لقاءات أمام المقاولون العرب وسموحة وإنبي ، والتعادل مع بيراميدز فيما يتبقي له مباراة مؤجلة مع الأهلي.

فيما يقود عبد الحميد بسيوني مران فريق طلائع الجيش اليوم الثلاثاء  استعدادًا لمواجهة الزمالك في أول ظهور له بقيادة الفريق العسكري خلفًا لطارق العشري المدير الفني للفريق، والذي اعتذر عن استكمال مهمته بسبب سوء نتائج الفريق.

وخطف فريق الاتحاد السكندري فوزًا في الوقت القاتل من مضيفه طلائع الجيش بنتيجة 1/2، مساء السبت الماضي، في المباراة التي أقيمت على إستاد جهاز الرياضة العسكري في الجولة 5 من الدوري الممتاز.

سجل هدفي الاتحاد السكندري كل من رزاق سيسيه في الدقيقة 41، روماريو وليامز في الدقيقة 90، بينما سجل أحمد سمير هدف طلائع الجيش في الدقيقة 30 من ضربة جزاء.

وتجمد رصيد طلائع الجيش عند نقطة واحدة بعدما لعب 5 مباريات تعادل في واحدة وخسر 4 مواجهات من ضمنهم مباراة الاتحاد السكندري.

وتعد تلك الهزيمة الرابعة لطلائع الجيش على التوالي فى الدوري بعدما خسر أمام الاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدف فى الجولة الخامسة لمسابقة الدوري قبلها خسر من أسوان ومصر للمقاصة وغزل المحلة ليقبع في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

واستعان طلائع الجيش بطارق العشري، بعد رحيله عن حرس الحدود
الموسم الماضي، وذلك خلفا لعبدالحميد بسيوني الذي رحل قبل بداية الموسم الجديد، وبالتحديد في نوفمبر الماضي، وجمع الطلائع فى النسخة الماضية للدورى 41 نقطة وأنهى الموسم فى المركز 11 بجدول ترتيب الفرق ، بعد خوض 34 مباراة فاز فى 9 وتعادل فى 14 وخسر 11 لقاء وسجل لاعبوه 32 هدفا وتلقت شباكه 37

ونجح طلائع الجيش مع بسيوني في الصعود لنهائي كأس مصر أمام الأهلي، ونجح في الوصول بالمباراة إلى ركلات الترجيح، وخسر في النهاية بعد وصوله لأول مرة في تاريخه لنهائي كأس مصر.

Advertisements
الجريدة الرسمية