رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز والقنوات الناقلة

الزمالك
الزمالك
يلتقي  فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مع بيراميدز في الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة  مساء غد الخميس الموافق 17 ديسمبر.


وتذاع المباراة على قناة أون تايم سبورت التي تمتلك حقوق بث الدوري المصري الممتاز.

والتقى  الزمالك  مع المقاولون في الأسبوع الأول من الدوري وحقق انتصارا بنتيجة 2-0، بينما التقى بيراميدز مع الاتحاد السكندري وتلقى أول هزيمة في الموسم بنتيجة 2-1.


ويسعى الزمالك، لتحقيق ثانى انتصاراته فى المسابقة المحلية عقب فوزه على المقاولون العرب، بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء السبت الماضى، فى افتاح مبارياته بمسابقة الدورى للموسم الجديد، ليحصد أول ثلاثة نقاط له فى المسابقة، يحتل بهم المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى بالتساوى مع الأهلى وسيراميكا كليوباترا اللذان احتلا المركزين الأول والثانى، عقب نهاية الجولة الأولى، فى حين خسر بيراميدز أولى مبارياته فى المسابقة من الاتحاد السكندرى، بهدفين مقابل هدف، ليحتل المركز الرابع عشر فى جدول الترتيب بدون رصيد من النقاط.
وجاء فوز الزمالك على المقاولون العرب، بمثابة مصالحة لجماهير قلعة ميت عقبة، عقب الهزائم المتتالية التى لحقت بالفريق، بداية من الخسارة أمام الأهلى فى نهائى دورى أبطال إفريقيا، بهدفين مقابل هدف، وتبعها الخروج من دور نصف النهائى ببطولة كأس مصر، بالهزيمة من طلائع الجيش، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليستعيد الأبيض انتصاراته مع بداية الموسم الجديد من المسابقة المحلية، التى يسعى للمنافسة على لقبها.
وقامت إدارة القلعة البيضاء بإيداع المتأخرات عن الموسم الماضى فى الحسابات البنكية الخاصة باللاعبين خلال الساعات الماضية، وذلك لتحفيز اللاعبين على تحقيق الانتصارات فى المسابقة المحلية التى يسعى الأبيض للمنافسة على لقبها منذ بداية المسابقة، لمُصالحة الجماهير بعد الإخفاق فى التتويج بلقب دورى أبطال إفريقيا بعد الهزيمة أمام الأهلى فى النهائى التاريخى بهدفين مقابل هدف، ووداع بطولة كأس مصر، من دور نصف النهائى بعد الخسارة من طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف.
واكد  محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  ، أن المسحة الأخيرة التي خضع لها عبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق،  جاءت سلبية .

أضاف أسامة للموقع الرسمي للنادي ، أن جمعة  خضع لفحوص علي القلب والرئتين ، وبعض الفحوص الأخري، وجاءت نتيجتها مطمئنة .

أشار رئيس الجهاز الطبي للزمالك إلى أن اللاعب سيخضع لبرنامج تجهيزي خلال الفترة المقبلة  ، تمهيدا لانتظامه في التدريبات بشكل طبيعي.

Advertisements
الجريدة الرسمية