رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة الزمالك والمصري فى الدوري والقناة الناقلة

الزمالك والمصري -
الزمالك والمصري - أرشيفية

يواجه مساء غد الثلاثاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره المصري البورسعيدي، فى اللقاء الذي يجمع الفريقين على أستاد الجيش ببرج العرب ضمن مواجهات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.



وتنطلق المباراة فى الخامسة مساء غد الثلاثاء على أستاد الجيش ببرج العرب، وتنقلها قناة أون تايم سبورت 2 من خلال استوديو تحليلي بمشاركة عدد من النجوم التحليل فى الكرة المصرية.

الزمالك يدخل مباراة الغد، وهو منتشي بتحقيق ثلاثة انتصارات على التوالي، كان آخرها أمام طلائع الجيش، بثلاثية نظيفة، ويريد الزمالك مواصلة الصراع مع الأهلي على قمة الترتيب.

فى المقابل، فإن فريق المصري، لم يتذوق طعم الهزيمة هذا الموسم حتى الآن، بعد فوزين وأربعة تعادلات، كان آخرهم أمام الاتحاد السكندري، ويريد الفريق البورسعيدي الخروج بنتيجة إيجابية، للاستمرار داخل المربع الذهبي.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة جايمي باتشيكو، عن قائمة الفريق استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي بالدوري الممتاز غدا الثلاثاء.

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي: 

حراسة المرمى: محمد أبوجبل – محمد عواد
خط الدفاع: محمود علاء – محمود حمدي الونش – محمد عبدالغني – حمزة المثلوثي – أحمد فتوح – وعبدالله جمعة – أحمد عيد
خط الوسط: طارق حامد – يوسف إبراهيم “أوباما” – كريم بامبو -إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – محمد أوناجم – محمود عبدالرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي – إسلام جابر – حسام أشرف
خط الهجوم: عمر السعيد – أسامة فيصل – حسين فيصل

وكان الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، كشف عن حالة الثنائي محمد عبدالشافي ومحمد أشرف "روقا" لاعبا الفريق.

وقال طبيب الزمالك في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، إنه اطمأن على حالة عبدالشافي بعد مشاركته في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية مع باقي لاعبي الفريق.

وأوضح طبيب الزمالك أن "عبد الشافي" شارك في التدريبات الجماعية وبدأ الاحتكاك والالتحام مع اللاعبين بشكل تدريجي عقب الاطمئنان على إصابته التي تعرض لها بكسر في الترقوة خلال مشاركته في لقاء الأهلي بالموسم الماضي.

وأكد طبيب الزمالك أن حالة محمد أشرف "روقا" لاعب وسط الفريق "مستقرة" ويخضع حاليا للعزل المنزلي وبروتوكول العلاج للتعافي من إصابته بفيروس كورونا.

Advertisements
الجريدة الرسمية