Advertisements
Advertisements
الجمعة 18 يونيو 2021...8 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة الزمالك والترجي وترتيب فرق المجموعة

رياضة الزمالك-ضد-الترجي
موعد مباراة الزمالك والترجي

محمود درويش

يلتقي نادي الزمالك، مع نظيره الترجي التونسي بملعب رادس، وذلك في الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا .


مشوار الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

الزمالك بدأ مشواره بدور المجموعات بالتعادل سلبيًا في مباراته في الجولتين السابقتين مع نادي مولودية الجزائر وتونجيت السنغالي على الترتيب.

ترتيب فرق مجموعة الزمالك 

ويتواجد الزمالك  في المركز الثالث في المجموعة الرابعة بنفس رصيد المولودية، وبفارق نقطتين عن الترجي صاحب الصدارة بفوز على العنيد السنغالي وتعادل مع المولودية الجزائري.




موعد مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال إفريقيا 

موعد مباراة الزمالك والترجي في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا هو يوم السبت 6 مارس 2021، وستقام المباراة على ملعب رادس الأوليمبي.

وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت تونس والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس حقوق نقل دوري أبطال إفريقيا بدايةً من دور المجموعات، وستذاع المباراة عبر شاشتها وتحديدًا على القناة السابعة.

الزمالك في الدوري 

وخطف فريق وادي دجلة متذيل جدول الدوري نقطة ثمينة بتعادله سلبيا أمام الزمالك صاحب الصدارة، في اللقاء الذي أقيم باستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موقف الفريقين بجدول الدوري

بهذه النتيجة فقد الزمالك نقطتين ثمينتين فى صراع المنافسة على درع الدوري، وحصد نقطة وحيدة رفعت رصيده إلى 30 نقطة ولكنه استمر فى صدارة الدوري، فى المقابل، رفع وادي دجلة رصيده إلى 8 نقاط، أبقت عليه أيضا فى قاع الجدول.

تصريحات باتشيكو 

فيما أعرب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن حزنه الشديد بعد التعادل أمام وادي دجلة، موضحا أن المنافس يمتلك طموحا كبيرا للخروج من كبوته وقدم مباريات كبيرة في الفترة الأخيرة.

وأضاف باتشيكو بعد المباراة أن الزمالك حاول إحراز الأهداف بشتى الطرق وقام بالدفع بعدد من المهاجمين وكذلك اللعب بقوة على الطرفين وصنع فرصا ولكن لم يستغلها جيدا مشددا على أن اللاعبين أدوا ما عليهم لكن الكرة لا تريد أن تدخل المرمى لأسباب غير فنية، حيث وصل الفريق بالفعل لمنطقة جزاء المنافس.

كما أشار المدير الفني للزمالك إلى أنه بفضل حارس مرمى دجلة، الكرة لم تدخل للشباك وغياب التوفيق أيضا كان سببا ومن الصعب تحديد السبب في عدم الفوز اليوم.

وواصل باتشيكو:”نحدد المسددين لركلات الجزاء في الفريق وهم: زيزو وبن شرقي وشيكابالا ولم يتواجد الثلاثي وقت ركلة الترجيح أمام دجلة.. كما أن عبد الله جمعة يسدد جيدا وطلب أن يسدد ووافقت له على ذلك ومنحته الثقة لكنه لم يوفق" مشددا على أنه المسئول دائما عن النتائج.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements