Advertisements
Advertisements
الأربعاء 14 أبريل 2021...2 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة الزمالك والاتحاد.. وترتيب الفريق السكندري

رياضة فريق الزمالك  2020+
فريق الزمالك

سامية شكري

يواجه نادي الزمالك، فريق الاتحاد السكندري على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من مباريات الدوري المصري.

الزمالك يدخل اللقاء، بعد خسارة غير متوقعة من غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، ولكنه ظل في صدارة ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة.

على الجانب الآخر، زعيم الثغر هذا الموسم يمر بمرحلة من تخبط النتائج، ويصارع للهروب من مناطق الهروب، بعد لعب ست مباريات فقط، يحتل بهم المركز السادس عشر برصيد ثماني نقاط.




 موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري
تقام مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، يوم الإثنين 8 فبراير 2021، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من الدوري المصري.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري

تمتلك قنوات أون تايم سبورتس، حقوق إذاعة مباريات الدوري المصري، وبطبيعة الحال ستقوم بإذاعة مباراة الزمالك وزعيم الثغر.

فرجاني ساسي
ويغيب فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مباراة فريقه المقبلة أمام الاتحاد السكندري. 

ومن المنتظر أن تصدر لجنة المسابقات باتحاد الكرة قرارا بإيقاف فرجاني ساسي مباراة بعد حصوله على البطاقة الحمراء فى مباراة فريقه أمام غزل المحلة. 


يذكر أن البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أكد أن فريقه خاض مباراة غزل المحلة من أجل تحقيق الفوز، مضيفا أن الشوط الأول كان متوازن بين الفريقين ولكن في الشوط الثاني الزمالك سيطر على المباراة وكان بإمكانه إحراز أكثر من هدف ولكن فريقه لم يتمكن.

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي أن هدف التعادل للمحلة جاء في وقت غير متوقع، وشدد على أنه بعد طرد ساسي كان الزمالك يلعب في وسط ملعب غزل المحلة.

وأضاف أن الهدف الثاني جاء في وقت حدث فيه سوء تفاهم بين لاعبي الدفاع، ولم يكن هناك وقت للتعويض، وأوضح أنه يعفي اللاعبين من أي مسؤولية في مباراة اليوم لأنهم أدوا بصورة جيدة ولا يوجد فريق غير معرض للهزيمة.

وتابع المدير الفني أنه سيغلق صفحة مباراة المحلة ويركز في المباريات المقبلة، وشدد على أن إمام عاشور لعب بصورة جيدة في مركز الظهير الأيمن وقدم جودة هجومية جيدة وصنع هدف ساسي، موضحا أن مشكلة الزمالك اليوم كانت غياب الفاعلية على المرمى.

وأضاف أن الهزيمة حدثت بسبب موقف دفاعي خطأ ولكنها ليست بسبب تغييرات الجهاز الفني، وأوضح أن الزمالك خاض مباراة المحلة بنفس تشكيل لقاء المقاصة لافتا إلى أن أسامة فيصل لا يزال لم ينسجم مع الفريق

وقال: أن أحمد سيد زيزو لم يتراجع مستواه وشدد على أن اللاعب يقدم المطلوب منه في الفترة الحالية، وأشار إلى أن الزمالك فقد التركيز في نهاية المباراة مما تسبب في الخسارة.

أشرف قاسم يحذر اللاعبين من الظهور الإعلامي.

في حين قرر أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك توقيع عقوبة مالية كبيرة على أي لاعب  بالفريق حال ظهوره في وسائل الإعلام دون الحصول على إذن مسبق من جهاز الكرة في النادي.

ووجه المشرف العام على الكرة تحذيرا لجميع لاعبي الفريق حال استخدام حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة سلبية في الفترة القادمة.

وطالب قاسم اللاعبين بالحفاظ على تركيزهم في الفترة الحالية من أجل الحفاظ على صدارة مسابقة الدوري، والاستعداد لمباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا المقبلة.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements