رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة الزمالك القادمة والقنوات الناقلة

تدريب الزمالك
تدريب الزمالك
اخر اخبار الزمالك.. يستعد فريق الزمالك لخوض مواجهته المقبلة ببطولة الدوري الممتاز والتي تجمعه بفريق اسوان بعد استئناف المسابقة بعد توقف بسبب الاجندة الدولية للمنتخبات.


موعد مباراة الزمالك القادمة


موعد مباراة الزمالك القادمة..ويلتقي فريق الزمالك وأسوان في السابعة مساء غدا الخميس في إطار الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري.

موعد مباراة الزمالك القادمة والقنوات الناقلة


وتذاع مباراة الزمالك واسوان بالدوري الممتاز غدا الخميس عبر قناة اون تايم سبورت 1 الناقل الحصري ل مباريات الدوري المصري


وينتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الأربعاء في معسكر مغلق بعد خوض الفريق تدريباته اليوم استعدادا لمباراة أسوان. 

ويخوض الفريق تدريباته عصر اليوم على أن يدخل بعدها الفريق معسكر مغلقا استعدادا لمباراة أسوان

ومن المنتظر أن ينضم أشرف بن شرقي اليوم لمعسكر الفريق خاصة وان سيصل اليوم للقاهرة قادما من المغرب. 

وأكد محمد اسامة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على جاهزية لاعبي الفريق لمباراة أسوان المقبلة.

وقال طبيب الزمالك: إن لاعبي الفريق جاهزين لمباراة أسوان ولا توجد أي إصابات بعد تعافي جميع اللاعبين المصابين أمثال شيكابالا و محمود علاء و عبدالله جمعة.

تعديل موعد مباراتي الزمالك والمقاصة في الدوري والكأس


أكد الدكتور منتصر الرملاوي المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن اتحاد الكرة أخطر النادي بتعديل موعد مباراتي الفريق أمام مصر المقاصة في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز ودور الثمانية لكأس مصر.

وأضاف الرملاوي أنه تقرر إقامة مباراة الفريقين في دور الثمانية لكأس مصر يوم 22 يونيو الجاري في السابعة مساءً بدلا من إقامتها في الخامسة مساءً باستاد السويس الجديد.

كما قرر اتحاد الكرة إقامة مباراة الفريقين في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري، يوم 28 يونيو الجاري في السابعة مساءً باستاد الجيش بالسويس بدلا من اقامتها في الخامسة مساءً.

وكان اتحاد الكرة سبق وقام بتعديل موعد مباراة الزمالك أمام مصر للمقاصة في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري لتقام يوم الإثنين 28 يونيو في تمام الساعة الخامسة مساءً على ملعب إستاد السويس بدلا من إقامتها في التاسعة مساءً، وقرر اتحاد الكرة  تعديل موعد مباراة الفريق أمام مصر للمقاصة في دور الثمانية لبطولة كأس مصر لتقام يوم 22 يونيو في تمام الساعة الخامسة مساءً على ملعب إستاد السويس بدلا من إقامتها في التاسعة مساءً قبل أن يتم تعديل المواعيد مجددا اليوم.

Advertisements
الجريدة الرسمية