الجمعة 22 يناير 2021...9 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

موعد مباراة الزمالك القادمة.. والفريق المنافس

رياضة الزمالك-1
الزمالك

صفاء كامل

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره الجونة في اللقاء المقرر له في الخامسة مساء يوم 19 يناير الجاري ضمن لقاءات الجولة الثامنة للدوري الممتاز.اضافة اعلان



موعد مباراة الزمالك القادمة... والفريق المنافس

وفاز الزمالك على نظيره المصري بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الثلاثاء الماضي على استاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك الترتيب الثاني بجدول الدوري الممتاز برصيد 16 نقطة خلفا للأهلي الذي يسبقه بفارق الأهداف.

لعب الزمالك ست مباريات فاز في خمس لقاءات وتعادل في لقاء وأحرز لاعبوه 11 هدفا ودخل مرماه هدفين فقط.


وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، قرر تعديل موعد تدريبات الفريق الجماعية بداية من غد الجمعة لتقام في الساعة الخامسة بدلا من الساعة الثانية ظهرا.

ومنح الجهاز الفني اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة بعد الفوز على المصري بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم يوم  الثلاثاء الماضي على استاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الممتاز.


ويعاني حميد أحداد من إصابة بتمزق في العضلة الخلفية تسبب في غيابه عن المباريات في الفترة الأخيرة ويخضع المهاجم لبرنامج علاجي لتجهيزه للعودة للتدريبات.


وكشف مصدر بنادي الزمالك عن حقيقة صدور حكم يلزم النادي بدفع ٥٠ مليون جنيه للنادي الأهلي؛ كنوع من التعويض عن الأضرار التي لحقت به جراء استخدام نادي الزمالك شعار نادى القرن، وهو اللقب الممنوح بشكل رسمى لنظيره الأهلي من الكاف.

وقال المصدر: إن الزمالك لم يصدر ضده حكم يلزمه بدفع ٥٠ مليون جنيه تعويضا للنادي الأهلي، وأن هذا الأمر ليس له أساس من الصحة.

يذكر أن النادى الأهلى أعلن فى وقت سابق نيته فى إقامة دعوى تعويض أمام المحاكم المختصة عن الأضرار المادية التي لحقت بالنادي واستثماراته وحقوقه التجارية، نتيجة التعدي على لقبه وشعاره نادى القرن الذى يعد أحد مكونات وعناصر استثماراته.

أما فريق الجونة فتعادل سلبيا مع غزل المحلة بالجولة الماضية ويلعب الآن مع الاتحاد السكندري بالجولة. 

ويحتل فريق الجونة الترتيب الثالث بجدول الدوري برصيد 12 نقطة جمعهم من خوض ست لقاءات فاز في 3 لقاءات وتعادل في مثلها.

سجل لاعبو الجونة 6 أهداف ودخل مرماه 3 اهداف.