رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة الزمالك القادمة والفريق المنافس

فريق الزمالك
فريق الزمالك
موعد مباراة الزمالك القادمة والفريق المنافس ..يلتقي الفريق الأول لكرة بنادي الزمالك مع نظيره إنبي في الجولة الخامسة لبطولة الدوري الممتاز يوم السبت المقبل.


موعد مباراة الزمالك القادمة والفريق المنافس

وتنطلق مباراة الزمالك مع إنبي في تمام الساعة السابعة والنصف مساء يوم السبت بإستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس.


وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا مهماً على سموحة السكندري، بهدفين مقابل لا شيء، فى اللقاء الذي إقيم أمس الاثنين على استاد الجيش ببرج العرب، وهو اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


وتقدم أشرف بن شرقي بالهدف الأول للزمالك فى الدقيقة الثامنة من ضربة جزاء، ثم عزز أحمد أبو الفتوح تقدم الأبيض بهدف ثاني في الدقيقة 32 من المباراة.

وبهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده من النقاط إلى 7 تقدم بها للمركزالرابع فى حين تجمد رصيد سموحة عند 5 نقاط أبقت عليه فى المركز الثامن بجدول الترتيب.

وحرص المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك على تهنئة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بفوزه على مضيفه سموحة بهدفين دون رد .

وأكد عبدالعزيز أن الفوز جاء مصحوبا بآداء طيب مشيدا بالروح العالية الكبيرة التي ظهرت على جميع اللاعبين رغم الغيابات مشددا على أن النتيجة جاءت عن جدارة واستحقاق.

وتمنى رئيس النادي التوفيق للفريق الأول في المباريات المقبلة بداية من مباراة إنبي السبت المقبل بالجولة الخامسة بالدوري الممتاز في ظل سعي الفريق الدائم لتحقيق نتائج طيبة وحصد بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم.

وكان اللواء المستشار عماد عبد العزيز حرص على حضور المباراة بملعب الجيش ببرج العرب بصحبة اللواء عصام العنتبلي نائب المدير التنفيذي للنادي وعصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية للنادي. 

وكانت اللجنة التي تدير نادي الزمالك قد اختارت اللواء أحمد زكريا للعمل مديرا تنفيذيا بالنادي وذلك بعد قرار وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بتجميد المجلس السابق وتحويل مخالفات النادي للنيابة. 

وكان اللواء أحمد زكريا يعمل في نفس المنصب بمركز شباب الجزيرة ومنذ توليه المسئولية بنادي الزمالك لم يستطع فتح الكثير من الملفات المهمة على عكس المتوقع.
Advertisements
الجريدة الرسمية