رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة الرجاء وشبيبة القبائل في نهائي الكونفدرالية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الرجاء
موعد مباراة الرجاء وشبيبة القبائل في نهائي الكونفدرالية
يلتقي، اليوم السبت، فريق الرجاء المغربي مع نظيره شبيبة القبائل الجزائري، في نهائي الكونفدرالية الأفريقية وذلك بعدما تأهل الرجاء للنهائي على حساب بيراميدز، بينما تأهل شبيبة القبائل على حساب القطن الكاميروني.

 
موعد مباراة الرجاء وشبيبة القبائل
 ويلتقي الرجاء المغربي ضد شبيبة القبائل الجزائري  في نهائي كأس الكونفدرالية المقررة اليوم السبت بكوتونو " بنين"  في الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة العاشرة الثامنة بتوقيت المغرب .
 
القنوات الناقلة لمباراة الرجاء وشبيبة القبائل
 
وتنقل قنوات بي إن سبورتس عبر شاشتها beinsports Hd 4 و beinsports 1 Hd premium أحداث لقاء الرجاء المغربي وشبيبة القبائل الجزائري في نهائي الكونفدرالية الأفريقية.


ركلات الجزاء الترجيحية


وكان الجهاز الفني لفريق الرجاء بقيادة التونسي لسعد جردة الشابي، ركز بشكل كبير على التدريب على تنفيذ ركلات الجزاء الترجيحية، تحسبا لانتهاء المباراة النهائية في وقتها الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل خلال المران الختامي. 
 

ويخشى الرجاء تكرار سيناريو صدمة تونغيث السنغالي الذي أقصاه من التأهل إلى دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا بالضربات الترجيحية بالدار البيضاء، وأيضا مباراة الأعصاب في نصف نهائي مسابقة كأس الكونفدرالية، أمام بيراميدز، والتي عرفت تأهل زملاء سفيان رحيمي بصعوبة، بعد تألق الحارس أنس الزنيتي في سلسلة ركلات الترجيح. 
 

يذكر أن الفريق الأخضر سيحاول من خلال النهائي ضد شبيبة القبائل التتويج بلقبه الثالث على مستوى مسابقة الـ"كاف"، في حين سيلعب الفريق الجزائري من أجل التتويج بالرابع.


معلق مباراة الرجاء وشبيبة القبائل


وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، مهمة التعليق على نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية للمعلق التونسي الشهير عصام الشوالي.


عصام الشوالي

واعتبرت جماهير الرجاء المغربي، الشوالي فأل خير على الفريق الأخضر، بعدما حقق الأخير العديد من الإنجازات، في مباريات كان المعلق التونسي الشهير في الوطن العربي، يتولى فيها التعليق عليها. 


ذكريات الرجاء مع الشوالي

وتبقى أبرز مواجهة للرجاء علق عليها الشوالي، إلى سنة 2002 حينما كان شاهدا على الريمونتادا الشهيرة لزملاء هشام أبوشروان، أمام اسيك ابيذجان الإيفواري.


حيث قلب الفريق الأخضر تأخره بهدفين دون رد في مباراة الذهاب بالكوت ديفوار إلى فوز برباعية دون رد في الإياب ، في إطار نصف نهائي كأس دوري أبطال إفريقيا.
Advertisements
الجريدة الرسمية