رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب وترتيب الفريقين في المجموعة

الأهلي
الأهلي
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، نظيره فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. 


موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب


فيتا الكونغولي حدد غدا الثلاثاء موعداً لمواجهة الأهلي وذلك في تمام الساعة الثالثة عصراً.

موقف الأهلى فى المجموعة الأولى


ويحتل المارد الأحمر المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط متأخرا بفارق الأهداف عن فريق فيتا كلوب الكونغولى صاحب المركز الثاني بنفس عدد النقاط، بينما يحتل فريق سيمبا التنزاني صدارة المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط.

ويأتى المريخ السوداني في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة فقط.

القنوات الناقلة 


ومن المنتظر أن يتم نقل لقاء الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي على الهواء مباشرة عبر قنوات bein sport صاحبة حقوق إذاعة مباريات دوري أبطال إفريقيا.

السفر على طائرة خاصة


وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد قرر سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الكونغو على متن طائرة خاصة وذلك لتوفير مزيد من الراحه للاعبين قبل المواجهة المرتقبة أمام بطل الكونغو.

رئيس بعثة الأهلي في الكونغو


وأعلن مجلس إدارة القلعة الحمراء أن العامري فاروق نائب رئيس النادى سوف يكون رئيسا لبعثة الفريق في الكونغو استفدنا لملاقاة فريق فيتا كلوب الكونغولى في الجوله الرابعه من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

فيتا كلوب الأقوى هجوميا


يعد فريق فيتا كلوب الكونغولي أقوى فرق المجموعة هجوميا بعدما استطاع أحرز 6 أهداف ويأتي من بعده الأهلي في المركز الثاني الذي أحرز 5 أهداف ثم سيمبا التنزاني في المركز الثالث برصيد هدفين والمريخ السوداني في المركز الرابع برصيد هدف واحد فقط.

سيمبا التنزاني الأقوى دفاعيا


يعد فريق سيمبا التنزاني الأقوى دفاعيا في المجموعة بعدما نجح في الحفاظ على نظافة شباكه في أول ثلاث جولات ويأتي في المركز الثاني الأهلي الذي استقبلت شباكه ثلاثة أهداف ثم فريق فيتا كلوب الكونغولي في المركز الثالث بعدما دخل مرماه أربع أهداف ويأتي المريخ السوداني في المركز الرابع والأخير بعدما دخل مرماه سبعة أهداف.
Advertisements
الجريدة الرسمية