Advertisements
Advertisements
الجمعة 25 يونيو 2021...15 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة والقنوات الناقلة

رياضة received_481115913040622
الأهلى

أحمد العدوى

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع مضيفه فريق غزل المحلة مساء يوم الإثنين المقبل على ملعب المحلة ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


موعد انطلاق مباراة الأهلي والمحلة


وتنطلق مباراة الأهلى وغزل المحلة فى تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم الإثنين المقبل على ملعب غزل المحلة في لقاء الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والمحلة


تذاع مباراة الاهلى وغزل المحله على قناه اون تايم سبورت الفضائيه  المالك الحصرى لإذاعة مباريات بطوله الدوري الممتاز لكرة القدم.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري


يحتل الأهلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطه جمعها من خوض 16 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في أربع مباريات وخسر فى مباراة واحده فقط بينما يحتل فريق غزل المحلة المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطه جمعها من خوض 18 مباراة فاز في 5 وتعادل في 9 وخسر فى 4.


التعادل مع الجونه أمس

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  بنتيجه 1/1أمام فريق الجونة، في المباراة التي أقيمت مساء أمس ضمن مؤجلات الجولة رقم 16 لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

احداث مباراه الجونه أمس

جاءت المباراة متوسطة المستوى وشوطها الثاني أفضل بكثير من شوطها الأول، الذي انتهى بالتعادل السلبي بعدما أهدر الأهلي العديد من الفرص المحققة، كما تصدى القائم لهدف محقق في الشوط الثاني من تسديدة أفشة.


اهداف مباراه الاهلي والجونه


سجل هدف الأهلي طاهر محمد طاهر في الدقيقة 57 بتسديدة صاروخية، فيما سجل هدف التعادل للجونة محمد نجيب في الدقيقة 86 من زمن المباراة.

تصريحات موسيمانى بعد التعادل مع الجونه

يري بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، أن فريقه كان مستحوذا على مجريات الشوط الأول من مباراته ضد الجونة، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، موضحا أنه لم يكن هناك حمية في الأداء رغم أننا لم نمنح الجونة فرصة للدخول معنا في المباراة على مدار الـ45 دقيقة الأولى.

قال موسيماني، خلال المؤتمر الصحفي، إنه في الشوط الثاني حاولنا تسجيل الهدف، ونجحنا في ذلك ولكن فريقه استقبال هدف بطريقة غريبة، متابعا: "نعاني من الإرهاق وغيرنا فريق بالكامل ودفعنا بأربعة لاعبين جدد كانوا لا يشاركون في المباريات بشكل مستمر".

واصل موسيماني: المباراة كانت مثل التدريب وتم معاقبتنا بعد ارتكاب خطأ بدون داعٍ وكانت نتيجته استقبال هدف، مؤكدا أنه لم يلجأ للأسلوب الدفاعي بخلاف نزول ياسر إبراهيم بشكل اضطراري ومحمد هاني لتجهيزه وهو أسلوب خططي.

وشدد على أن التعادل مع الجونة جاء من خطأ فني يتحمله، وحاول منح الفرصة لعدد من اللاعبين مثل محمود كهربا وناصر ماهر وأكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام.

وأكد أن لاعبيه لم يقدموه بشكل سليم هو الفاعلية في الشوط الأول وكان يجب استغلال الفرص في إنهاء المباراة.


Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements