Advertisements
Advertisements
الأربعاء 21 أبريل 2021...9 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش والقناة الناقلة

رياضة الأهلي-و-طلائع-الجيش
الأهلي وطلائع الجيش

يوسف شعبان

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره طلائع الجيش، اليوم الأحد، ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والطلائع
وستقام المباراة فى السابعة والنصف مساء، على استاد الأهلي WE السلام، وستنقلها مجموعة قنوات أون تايم سبورت صاحبة الحقوق الحصرية لإذاعة جميع مباريات المنافسات المحلية.

تغييرات بالجملة في الأهلي.. كيف يلعب موسيماني أمام طلائع الجيش؟

موقع الأهلي بجدول الدوري
الأهلي يحتل المركز الرابع في جدول الدوري بـ 21 نقطة من 9 مباريات للفريق الأحمر، فاز منها في 6 وتعادل في ثلاث، فى المقابل يدخل طلائع الجيش مباراة اليوم أمام حامل اللقب وهو فى المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة، جمعها فى 13 مباراة، حيث فاز فى ثلاث مباريات وتعادل مثلها وخسر 7 مباريات 



الأهلي غاب فترة طويلة عن أجواء الدوري المحلي، بسبب انشغاله بالمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية فى قطر، والتي توج خلالها بالميدالية البرونزية والمركز الثالث للمرة الثانية فى تاريخه، إلى جانب خوضه مباراتي الجولتين الأولى والثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال، حيث فاز فى الأولي بالقاهرة بثلاثية نظيفة قبل أن يخسر المواجهة الثانية أمام سيمبا التنزاني بهدف دون مقابل.

البنا حكما للمباراة
يدير مباراة الأهلي وطلائع الجيش، محمود البنا "حكم ساحة" هاني عبد الفتاح "مساعد أول" رضا جبر "مساعد ثان" عباس حسن "حكم رابع" وائل فرحان "حكم فيديو" مصطفى عثمان " مساعد حكم فيديو".

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهات مهمة عديدة خلال الفترة المقبلة.

ويلتقي الأهلي مع الإسماعيلي في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة، وتقام المباراة في السابعة والنصف مساء الأربعاء 10 مارس على استاد الإسكندرية.

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك في الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع في التاسعة والنصف مساء الأحد 18 أبريل على استاد القاهرة الدولي.

ويخوض الفريق مواجهة مهمة مع سموحة في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة، في التاسعة والنصف مساء الأربعاء 21 أبريل على إستاد الأهلي we السلام.

ويلتقي الأهلي مع إنبي في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشرة في التاسعة والنصف مساء يوم السبت 24 أبريل على إستاد بتروسبورت.

ويخوض الفريق مباراة مهمة أمام المصري في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة عشرة في التاسعة والنصف مساء يوم الثلاثاء 27 أبريل على إستاد الإسكندرية.

وفي لقاء مؤجل من الجولة السادسة عشرة، يلتقي الأهلي مع الجونة في التاسعة والنصف مساء يوم الجمعة 30 أبريل على إستاد الأهلي we السلام، ثم يلتقي مع غزل المحلة في الجولة التاسعة عشرة على استاد غزل المحلة في التاسعة والنصف مساء يوم الإثنين 3 مايو. 
 
ويواجه الأهلي فريق الاتحاد السكندري في الجولة العشرين لمسابقة الدوري، في التاسعة والنصف مساء الخميس 6 مايو على استاد الإسكندرية.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في الجولة الحادية والعشرين في التاسعة والنصف مساء الإثنين 10 مايو على إستاد القاهرة.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements