رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة الأهلي وصن داونز والقنوات الناقلة

الأهلى أمام صن داونز
الأهلى أمام صن داونز
يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق صن داونز الجنوب أفريقي في المباراة التي سوف تجمع الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت على ملعب السلام في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021. 


موعد مباراة الاهلي وصن داونز


تنطلق في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت على ملعب الاهلي we بالسلام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع ضيفه فريق صن داونز الجنوب افريقي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالى.

القنوات الناقله لمباراه الاهلى وصن داونز

تذاع مباراة الاهلى وصن داونز الجنوب افريقي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا على قنوات" bein sport" الناقل الحصري لجميع مباريات بطوله دوري ابطال افريقيا.

كما تنقل قناة أون تايم سبورتس التردد الأرضي المباراة أيضا.


موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة صن داونز 
من ناحيه اخرى أعلن بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، المقرر لها التاسعة مساء اليوم السبت على استاد «الأهلي we السلام»، في ذهاب دور الـ8 بدوري أبطال إفريقيا.

قائمه الأهلي لمباراة صن داونز

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:
محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير  وبدر بانون ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وأليو ديانج ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وحسين الشحات وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وناصر ماهر ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي وأحمد نبيل كوكا.

الحكم السنغالى ماجببتى ندأى يدير مباراه الاهلي وصن داونز


واسندت لجنه الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم إدارة مباراة الاهلى وصن داونز الجنوب افريقي الحكم السنغالى ماجببتى نداى فى المباراة التى سوف تجمع الفريقين في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا مساء اليوم السبت على ملعب السلام.



Advertisements
الجريدة الرسمية