رئيس التحرير
عصام كامل

موعد مباراة الأهلي وصن داونز القادمة والقنوات الناقلة

الأهلى أمام صن داونز
الأهلى أمام صن داونز
يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفا على فريق صن داونز الجنوب افريقي في المباراة التي سوف تجمع الفريقين باياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا للموسم الحالي 2020-2021.


موعود مباراة الإياب الاهلى وصن داونز

وتنطلق مباراة الاهلى وصن داونز الجنوب افريقي باياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا فى تمام الساعة الثالثه من عصر يوم السبت المقبل الموافق 22 مايو الجارى على ملعب لوكاس موريبى بجنوب افريقيا معقل فريق صن داونز الجنوب افريقي.

القنوات الناقله لمباراه الاهلى وصن داونز
وتذاع مباراة الاهلى وصن داونز الجنوب باياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا على قناه" bien sport" الناقل الحصرى لجميع مباريات دوري ابطال افريقيا.

نتيجه مباراه الذهاب بين الأهلى وصن داونز

وكان الأهلى قد نجح في تحقيق الفوز على فريق صن داونز في لقاء الذهاب بهدفين دون رد حملوا توقيع طاهر محمد طاهر وصلاح محسن فى المباراة التى أقيمت على ملعب السلام مساء أمس السبت.
 
تصريحات موسيمانى فى المؤتمر الصحفى بعد الفوز على صن داونز

من جانبه أكد موسيمانى أن الأهلى مر بمباريات صعبة خلال الفترة الأخيرة الماضية يسبب خوض مباراة كل ثلاثة أيام. 

وأشار المدرب الجنوب افريقي لا يوجد اعذار بالنسبة لنا احنا الاهلي،  لعبنا مباراة صعبة امام فريق جيد، ومن ضمن المرشحين للفوز بالكاس بسبب ادائهم، في الشوط الثاني كنا نحتاج للهدوء واللعب بذكاء، الشناوي تصدى لكرة جيدة ولكن تلك هي كرة القدم. 

وقال: لدينا اخطاء كثيرة وفريق صن داونز يلعب بشكل جيد ومختلف عن الاداء الذي كان ظاهرا خلال فترة تدريبي لهم. 

اشاده بأداء عمرو السوليه واليو ديانج وصلاح محسن
وأشاد موسيمانى بأداء ثنائى الفريق الأحمر عمرو السولية واليو ديانج الذين لعبا بشكل جيد، وأديان دور جيد وجميع اللاعبين كانو جنود، وصلاح تغير سوبر بالنسبة لي ويعمل لنا سحر في الاداء.

على ملعول يسافر مع الفريق إلى جنوب افريقيا
وقال:  علي معلول سيسافر الى جنوب افريقيا وقطر ووارد أن يلحق بمباراة السوبر، وايمن ليس جاهزا بنسبة ١٠٠٪؜ ووحيد ايضا لا يوجد أيا منهما جاهز للعب ٩٠ دقيقة، واجاي لم يكن جاهزا الا للعب ١٠ دقائق فقط ويبدأ في التعافي.. لا اعتقد انه يجب ان نقلق من الضغوط في جنوب افريقيا، نقلق من الجانب الخططي، لعبنا امام بايرن ميونخ وبالميراس في كاس العالم، فسنستطيع أن نتخطى ملف الضغوط، كما ان الضغوط ستكون عليهم ايضا.. يجب ان ندافع جيدا ونسعى للتسجيل هناك هدف واحد سيصنع فارق، يجب ان نسجل في الإياب، تحكموا في الشوط الثاني هنا في القاهرة، ويجب أن نحترم هذا الفريق".

الأهلى لم يحسم التأهل إلى نصف النهائي
وأكد موسيمانى :"لم نتأهل بعد انا محترف والنتيجة لن تجعلني منتشي، لن اتحدث عن الحظوظ رأيت بايرن ميونخ ورأيت برشلونة يقلبون او تنقلب عليهم نتائج كرة القدم المتغيره دائما عبر التاريخ".

وتطرق موسيمانى للحديث عن دفعة جهاز الأهلي بعد الهدف الثاني وعدم الاحتفال عندما تفوز يجب ان تكون متواضع ليتذكر الناس انك كنت متواضعا عندما انتصرت، مثلت قميصهم لسنين طوال واكن لهم كل احترام، حققت ١٣ لقب معهم وهذا يمثل لي الكثير وتسجيل هدف لن ينسيني ماذا يعني لي صن داونز، ضفت لهم الكثير وأضافوا لي الكثير.

الجريدة الرسمية