رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني والقناة الناقلة

لاعبي الأهلي
لاعبي الأهلي
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة هامة وقوية أمام سيمبا التنزاني، في إطار لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.


ويلتقى النادى الأهلي مع سيمبا التنزاني في الثالثة عصر الثلاثاء المقبل بتوقيت القاهرة، على ملعب بنيامين مكابا في تنزانيا.

وتذاع المباراة على شاشة قنوات بى ان سبورت القطرية صاحبة الحقوق الحصرية لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وضمت قائمة الأهلي لمواجهة سيمبا كلا من: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء، وأحمد رمضان بيكهام، وياسر إبراهيم، وحمدي فتحي، ومحمد شريف، وبدر بانون، ومحمد مجدي أفشة، وأكرم توفيق، وجونيور أجايي، ومحمود وحيد، ورامي ربيعة، ومحمود كهربا، ومروان محسن، وأيمن أشرف، وأليو ديانج، وعمرو السولية، وسعد سمير، ووالتر بواليا، ومحمد هاني.

وغاب عن بعثة الأهلي كلا من طاهر محمد طاهر ووليد سليمان وعلي معلول للإصابة، بينما غاب حسين الشحات الإيقاف بناء على قرار من الاتحاد الأفريقي بسبب أزمته الأخيرة مع مصطفى محمد لاعب الزمالك السابق في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا الأخيرة.

يذكر أن، الأهلي حقق الفوز على فريق المريخ السوداني بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة في أولى مباريات دور المجموعات.

ويفكر موسيماني في الدفع بظهير الفريق محمود وحيد أساسيا بجوار ياسر إبراهيم وبدر بانون أمام سيمبا بعد أدائه الجيد أمام المريخ السوداني في المباراة الأخيرة التي غاب عنها أيمن أشرف للإصابة بالإجهاد في العضلة الخلفية، مما جعل الجنوب أفريقي يدرس إراحة الأخير على دكة البدلاء وإعطائه بعد الدقائق في نهاية المباراة.

وقاد يانكون ميشيل، مدرب الحراس بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ثنائي حراسة المرمى؛ محمد الشناوي وعلي لطفي، في تدريبات وفقرات خاصة على هامش المران الجماعي الفريق الذي أقيم أمس على ملعب «جيمخانا» في تنزانيا.

وانفرد «ميشيل» بالثنائي «الشناوي» و«لطفي» لخوض جانب من التدريبات الإضافية في مران الفريق، عقب الانتهاء من الفقرات الخاصة بالحراس والتي ضمت أيضا الثنائي؛ مصطفى شوبير وحمزة علاء.

كما خاض لاعبي الأهلي جانبا من التدريبات البدنية والجري حول الملعب، مع بداية المران الأول للفريق في تنزانيا ظهر أمس، وذلك تحت إشراف كابيللو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق، في فقرة استمرت ٣٠ دقيقة.
Advertisements
الجريدة الرسمية