رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز والقنوات الناقلة

الأهلى أمام بيراميدز
الأهلى أمام بيراميدز
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره نادي بيراميدز في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


موعد مباراة الأهلي وبيراميدز
وتنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز على ملعب الأهلي we بالسلام في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز
وتذاع مباراة الأهلي وبيراميدز في الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

نتيجة آخر مباراة جمعت بين الأهلي وبيراميدز
وانتهت مباراة الدور الأول من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي بين المارد الأحمر ونادي بيراميدز بالتعادل السلبي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي بالعاصمة المصرية القاهرة.

موقف الفريقين في بطولة الدوري الممتاز
ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة جمعها من خوض 19 مباراة، حيث فاز في 12 مباراة وتعادل في 5 وخسر فى مباراتين فقط بينما يحتل بيراميدز المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة جمعها من خوض 22 مباراة حيث فاز في 8 مباريات وتعادل في 10 مباريات وتلقى الخسارة في 4 مباريات أخرى.

الزمالك متصدر جدول ترتيب الدوري
يذكر أن الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي برصيد 61 نقطة جمعها من خوض 27 مباراة، حيث فاز في 18 مباراة وتعادل في سبع مباريات وخسر في مباراتين فقط.

الأهلي صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة الدوري الممتاز
يذكر أن الأهلي هو صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة الدوري الممتاز برصيد 42 مرة متفوقا على غريمه التقليدي الزمالك بفارق 30 بطولة حيث فاز الفريق الأبيض بـ12 لقبا للدوري الممتاز كان آخرها في موسم 2014-2015.
Advertisements
الجريدة الرسمية