Advertisements
Advertisements
السبت 27 فبراير 2021...15 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب والقنوات الناقلة للقاء

رياضة فريق الأهلي
فريق الاهلي

سامية شكري

يستضيف النادي الأهلي، نظيره المقاولون، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز، على استاد السلام والأهلي.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

تقام  مباراة الأهلي والمقاولون العرب يوم الخميس 21 يناير 2021، على استاد السلام (الأهلي)، في تمام الخامسة مساءً بتوقيت مصر.

ويطمح المقاولون العرب في إيقاف سلسلة النتائج السلبية له هذا الموسم، والتي لم يتذوق فيها طعم الانتصار إلا مرة وحيدة، ليحتل المركز قبل الأخير برصيد أربع نقاط.


ويدخل الأهلي المباراة، بعد التعثر أمام البنك الأهلي في الجولة الثامنة، ومعه 17 نقطة في صدارة الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب

تمتلك شبكة قنوات أون تايم سبورت حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز، وستذاع مباراة الأهلي والمقاولون العرب، عبر شاشتها.

وعلى صعيد آخر، أرسلت إدارة النادي الأهلي صباح  خطابا إلى اتحاد الكرة المصري، تطالبه فيه بالتدخل الفوري لإيقاف الأخطاء التحكيمية «الفجة» وغير المبررة، والتي تسببت في عرقلة مسيرة الأهلي وحرمانه من حقوقه المشروعة في المباريات السابقة وذلك حرصًا على ميزان العدالة.
وأكد النادي في خطابه أن الأخطاء التحكيمية التي شهدتها بعض مباريات الأهلي في الدوري لم تقتصر فقط على حكام الساحة، ولكن امتد الأمر أيضا إلى حكام الـ« V. A. R » ، حيث تم إلغاء أهداف صحيحة، وعدم احتساب ضربات جزاء شرعية، بالإضافة إلى استبعاد الحكام الدوليين من إدارة غالبية مباريات الأهلي في تصرف غير مفهوم.

وجاء في الخطاب أيضا أن النادي الأهلي لم يكن يرغب ــ كعادته ــ في التعقيب على أداء التحكيم المصري، ولكن الأخطاء التحكيمية الأخيرة والمتكررة، والتي أثرت في نتائج بعض المباريات بشكل مباشر مثلما جرى في مباراتي وادي دجلة والبنك الأهلي واللتين شهدتا أخطاء غير مقبولة؛ سواء من حكام الساحة أو من حكام الـ«V.A.R » ، دفعت النادي لهذه المخاطبة العاجلة؛ حرصًا على مبدأ تكافؤ الفرص.

وطالب الأهلي مسئولي اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة بضرورة التدخل لإعادة الأمور إلى نصابها الطبيعي بإيقاف الأخطاء التحكيمية، وتطبيق معايير ثابتة على الجميع؛ لضمان استكمال بطولة الدوري في أجواء رياضية بعيدة عن الشحن الجماهيري، ووسط معايير راسخة للعدالة والشفافية بين جميع الأندية المتنافسة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements