رئيس التحرير
عصام كامل

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة.. والقنوات الناقلة

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع غريمه التقليدي الأهلي في لقاء القمة ببطولة الدوري الممتاز يوم 28 ديسمبر الجاري، ضمن مواجهات الجولة الرابعة للمسابقة موسم 2020/ 2021.


ومن المنتظر أن تنطلق المباراة في الساعة السابعة والنصف مساء يوم الإثنين 28 ديسمبر على ملعب إستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية وتنقلها قناة أون تايم سبورت صاحبة حقوق البث الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك بدأ مشواره في الموسم الحالي بالفوز أمام المقاولون العرب 2/ 0 في افتتاح مشواره في الدوري هذا الموسم، قبل أن يتعادل ضمن الجولة الثانية أمام بيراميدز بهدف لكل منهما.

بينما حقق الأهلي الفوز علي مصر المقاصة 3 / 1 في الجولة الأولى، ليواصل انتصاراته في الجولة الثانية بالفوز بثلاثية نظيفة على غزل المحلة في الأسبوع الثاني من الدوري، على ملعب استاد السلام.

وشهدت آخر قمة جمعت القطبين الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا فوز الأهلي علي الزمالك 2 / 1 بهدفي عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة فيما أحرز محمود عبدالرازق شيكابالا هدف الزمالك الوحيد.

وتوج الأحمر بالبطولة الأفريقية للمرة التاسعة في تاريخه وواصل تفوقه على غريمه القلعة البيضاء في مواجهات البطولة الأفريقية ، بينما علي صعيد البطولات المحلية فحقق الزمالك الفوز علي الأهلي بنتيجة 3-1 في آخر قمة ببطولة الدوري الممتاز الموسم الماضي 2019 -2020.

وكان الأهلي توج ببطولة الدوري الموسم الماضي واحتل الزمالك المركز الثاني في جدول الترتيب ويليه بيراميدز ثالثا ثم المقاولون العرب في المركز الرابع.

وتأجلت مباراة الجولة الثالثة بين الأهلي مع الاتحاد السكندري لارتباط الفريق الأحمر بخوض منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتقام المباراة في الحادي عشر من يناير، في تمام الخامسة مساء على ملعب الأهلي السلام.
الجريدة الرسمية