رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري والقنوات الناقلة

لاعبى الأهلى
لاعبى الأهلى
يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفا على فريق الاتحاد السكندري مساء يوم الخميس المقبل في مباراة يحتضنها ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


موعد انطلاق المباراة

تنطلق مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم الخميس المقبل على استاد في إطار مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد
تذاع مباراة الأهلي والاتحاد السكندري على قناه أون تايم سبورت الفضائية الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري
يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 37 نقطة جمعها من خوض 16 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في أربع مباريات وخسر فى مباراتين بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 29 نقطة جمعها من خوض 19 مباراة فاز في 8 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر فى 6 مباريات أخرى.

موسيماني يغادر المؤتمر الصحفي لمباراة المحلة
وكان غادر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة فريقه أمام غزل المحلة؛ لعدم حضور الصحفيين، وذلك بعد خسارة الأحمر من غزل المحلة بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس الإثنين، باستاد المحلة، في الجولة الـ19 لبطولة الدوري الممتاز سجل هدف الغزل، أشرف سيد في الدقيقة 35.

وبهذه النتيجة يتجمد رصيد الأهلي عند 37 نقطة ويبقي في المركز الثاني، فيما يرتفع رصيد غزل المحلة إلى 27 نقطة ويرتفع المركز الثامن ويواصل الأهلي نزيف النقاط، بعدما تعادل في الجولة الماضية بهدف لمثله، وكان قد خسر منذ ثلاث جولات أمام سموحة بهدف مقابل هدفين.

واعترض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، ومحمد الشناوي قائد الفريق الأحمر، على محمد معروف حكم مباراة فريقهما ضد غزل المحلة بعد نهاية المباراة بفوز الفلاحين بهدف نظيف، والتي جمعتهما الإثنين على ملعب غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.
Advertisements
الجريدة الرسمية