Advertisements
Advertisements
الأحد 11 أبريل 2021...29 شعبان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة الأهلي والأسماعيلي ...وترتيب الفريقين في الدوري الممتاز

رياضة 138-230727-egyptian-league-al-ahly-and-ismaily-4-4-match_700x400-1280x720
الأهلي والإسماعيلي

كريم إبراهيم

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لمواجهة الإسماعيلي في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2020 /2021.

موعد مباراة الاهلي والاسماعيلي 


ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الأربعاء المقبل، على ملعب الإسكندرية.

ترتيب الأهلي في الدوري


ويحتل المارد الأحمر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة متأخرا بفارق ست نقاط عن غريمه التقليدي الزمالك صاحب الصدارة برصيد 30 نقطة.

ترتيب الإسماعيلي


أما الإسماعيلي فيحل في المركز الـ16، برصيد 10 نقاط، حصل عليهم من الفوز في لقاء وحيد والتعادل في 7 مباريات والخسارة في 6 مواجهات.

تعادل مع فيتا كلوب


وحسم التعادل الإيجابي بنتيجة 2/2 مباراة الأهلي وضيفه فريق فيتا كلوب الكونغولي في إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم 2020-2021.

ترتيب المجموعة الأولى بعد تعادل الأهلي مع فيتا كلوب


وارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة الرابعة واستمر في المركز الثالث بعد التعادل اليوم مع فيتا كلوب الذي ارتفع رصيد من النقاط إلى النقطة الرابعة هو الآخر في المركز الثاني متفوقا بفارق الأهداف عن الأهلي بينما استمر سيمبا في صدارة ترتيب المجموعة برصيد سبع نقاط وذلك بعد تعادله سلبيا مع مضيفه المريخ السوداني الذي استمر في المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة.

مباراة الجولة الرابعة أمام فيتا كلوب


 ويحل الأهلي ضيفا على فريق فيتا كلوب الكونغولي في إطار مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا في السادس عشر من شهر مارس الجاري في مباراة سوف تقام في العاصمة الكونغولية كينشاسا.

سيميا يستضيف المريخ


ويستضيف فريق سيمبا التنزاني نظيره المريخ السوداني في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا في منتصف شهر مارس الجاري في مباراة سوف تجري أحداثها على ملعب مكايا التنزاني.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements