رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة الأهلي وإنبي المقبلة بكأس مصر والقنوات الناقلة

الأهلى أمام انبي
الأهلى أمام انبي
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق نادي إنبي في مباراة دور الـ 16 من بطولة كأس مصر ضمن منافسات الموسم الحالي 2020-2021.


موعد مباراة الأهلي وإنبي
وتنطلق مباراة الأهلي وإنبي في الدور ثمن النهائي لبطولة كأس مصر في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الجمعة القادم الموافق الرابع من شهر يونيو القادم في مباراة سوف يحتضنها ملعب القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وإنبي

وتذاع مباراة الأهلي وإنبي في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز وبطولة كأس مصر.

صعود الأهلي إلى دور الـ16 لبطولة كأس مصر

وصعد الأهلي إلى الدور ثمن النهائي لبطولة كأس مصر بعد الفوز على فريق النصر بهدفين مقابل في مباراة دور الـ 32 من المسابقة المحلية.

صعود إنبي إلى دور الـ 16 لبطولة كأس مصر
صعد إنبي إلى دور الـ 16 من منافسات بطولة كأس مصر للموسم الحالي بعد الفوز على فريق اتحاد نبروه بدور الـ 32 بنتيجة 1/2.

آخر نتيجة جمعت بين الأهلي وإنبي بالدوري الممتاز
وكان الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز على فريق إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بترو سبورت ضمن منافسات الدور الأول من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2020-2021.

الأهلي بطل كأس مصر في الموسم الماضي
وكان الأهلي توج بلقب كأس مصر في الموسم الماضي عقب تغلبه على فريق طلائع الجيش في المباراة النهائية بركلات الترجيح بنتيجة 2/3 بركلات الترجيح وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

الأهلي صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة كأس مصر
يذكر أن الأهلي صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة كأس مصر برصيد 37  لقب متفوق بفارق 10 ألقاب عن أقرب ملاحقيه الزمالك الذي يأتى في المرتبة الثانية من حيث عدد الفوز ببطولة كأس مصر برصيد 27 بطولة.  
Advertisements
الجريدة الرسمية