رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة الأهلي المقبلة والفريق المنافس

الأهلي
الأهلي
يحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيلا على نادي المريخ السوداني، وضمن مباريات الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2021.


موعد مباراة الأهلي ضد المريخ

ويتوجه الأهلي إلى السودان يوم31 مارس الجاري؛ استعدادا لمواجهة المريخ المقرر لها يوم 3 أبريل المقبل، في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
 
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمريخ

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت حقوق إذاعة دوري أبطال أفريقيا بدايةً من دور المجموعات، وستذاع المباراة على القناة الرابعة.

تحديد موعد التدريبات الجماعية 
وقرر موسيماني إجراء جميع تدريبات الفريق المقبلة في العاشرة صباحًا على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك بداية من مران اليوم الأحد.

ويستمر موعد التدريبات بعد عودة الدوليين، يوم الأربعاء، القادم على ملعب التتش في العاشرة صباحًا، قبل أن تنطلق بعدها بعثة الفريق الأحمر مباشرةً من الملعب إلى مطار القاهرة، استعدادًا للسفر إلى السودان.

الفوز على فيتا كلوب في الجولة الماضية

يُذكر أن الأهلي كان تغلب على فيتا كلوب الكونغولي بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الرابعة من دور المجموعات، قبل أن يعود لمواجهة المريخ السوداني الذي سبق وأن خسر أمام المارد الأحمر في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي.

موقف الأهلي في المجموعة الأولى
ويحتل الأهلي وصافة ترتيب المجموعة الأولى في دور المجموعات بدوري الأبطال برصيد 7 نقاط، بفارق 3 نقاط عن المتصدر سيمبا التنزاني، فيما يقع المريخ في قاع المجموعة برصيد نقطة واحدة خلف فيتا كلوب صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

اجتماع مجلس الإدارة اليوم
من ناحية أخرى يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي اليوم بمقر النادي بالجزيرة اجتماعًا برئاسة محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة لمناقشة العديد من الملفات الهامة منها التجديد لمدير المقر بالجزيرة والفروع مدينة نصر والشيخ زايد.

كما يناقش المجلس رحلة فريق الكرة للسودان والتي يترأس بعثتها خالد الدرندالي استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني في الثالث من أبريل المقبل، ومن المنتظر أن تغادر البعثة القاهرة 31 مارس الجاري.

يناقش المجلس أيضًا افتتاح أهلي "أون لاين" ستور الخاص بمنتجات النادي وكذلك ملف النشاط الرياضي وتدعيمات الفرق الجماعية ومتابعة نتائجها.
Advertisements
الجريدة الرسمية