رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة بعد انتهاء مواجهة بيراميدز

الأهلي أمام سموحة
الأهلي أمام سموحة
يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فريق سموحة السكندري فى المباراة التى سوف تجمع الفريقين في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


موعد مباراة الأهلي وسموحة
وتنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره فريق نادي سموحة السكندري فى تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الأحد المقبل على استاد الإسكندرية في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة
وتذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره فريق سموحة السكندرى فى الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز على فتاة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

نتيجة آخر مباراة جمعت الفريقين
وفاز فريق سموحة السكندري على الأهلى فى لقاء الدور الأول من منافسات بطولة الدوري الممتاز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلى we بالسلام.

موقف الفريقين في بطولة الدوري الممتاز
ويحتل الأهلى المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد  41 نقطة جمعها من خوض 19 مباراة، حيث فاز في 12 مباراة وتعادل في خمس مباريات وخسر في مباراتين، بينما يحتل فريق سموحة السكندرى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة جمعها من خوض 26 مباراة حيث فاز في 8 مباريات وتعادل في 16 مباراة وخسر فى مباراتين فقط.

الزمالك متصدر جدول ترتيب الدوري
جدير بالذكر أن الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي برصيد 61 نقطة جمعها من خوض 27 مباراة حيث فاز في 18 مباراة وتعادل في سبع مباريات وخسر في مباراتين فقط.

الأهلى صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة الدوري الممتاز
يذكر أن الأهلى هو صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة الدوري الممتاز برصيد 42 بطولة متفوقا على غريمه التقليدي الزمالك صاحب المركز الثاني بفارق 30 بطولة، حيث فاز الفريق الأبيض بـ12 لقبا للدورى الممتاز كان آخرها في موسم 2014-2015.
Advertisements
الجريدة الرسمية