رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة الأهلي القادمة والفريق المنافس

مباريات الأهلي
مباريات الأهلي
يستعد الأهلي لمواجهة وادي دجلة يوم الجمعة المقبلة بإستاد الأهلي "السلام" ضمن مواجهات الجولة الخامسة لبطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2020-2021.

موعد مباراة الأهلي القادمة والفريق المنافس

وتنطلق مباراة الأهلي مع وادي دجلة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بإستاد الأهلي.


وفاز فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على نظيره الاتحاد السكندري، برباعية نظيفة، فى اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على استاد الأهلي we السلام، والمؤجل بينهما من الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتقدم الأهلي بالهدف الأول عن طريق محمود كهربا فى الدقيقة 16، ثم عزز حسين الشحات تقدم الأحمر بهدف ثان فى الدقيقة الثانية من زمن الشوط الثاني، قبل أن يوسع محمد شريف الفريق لصالح الأهلي بالهدف الثالث فى الدقيقة 60، وأختتم أكرم توفيق رباعية الأهلي بهدف جماعي فى الدقيقة 85.

وبهذه النتيجة، رفع الأهلي رصيده إلى 9 نقاط من ثلاث مباريات خاضها حتى الآن، ليستعيد صدارة الدوري، من الجونة الذي لم يستمر فيها أكثر من 48 ساعة، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 4 نقاط تراجع بها للمركز الرابع عشر.

المباراة أدارها طاقم تحكيم مكون من جهاد جريشة كحكم ساحة ويعاونه محمد محمود لطفي (مساعد أول) وسيد نافع (مساعد ثان) وهشام الفلال حكم رابع، ومحمد عادل حكم فيديو ومحمود ناجي مساعد حكم فيديو. 

وتصدر هاشتاج #الأهلي موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وذلك بعد إحراز المارد الأحمر رباعية في شباك الاتحاد السكندري، وذلك في المباراة التي خاضها الفريقان مساء أمس على إستاد الأهلي we السلام، والمؤجلة بينهما من الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


وتفاعل عدد كبير من رواد تويتر مع الهاشتاج الذي وصل إلى أكثر من 100 ألف تغريدة على تويتر، معبرين عن مدى سعادتهم بالأداء الذي قدمه لاعبو الأهلي في مباراة أمس، وحصوله على صدارة الدوري.

وقال أحد رواد تويتر تعليقا على الفوز: "الحلم يتحقق.. الأهلي بطلًا لدوري جميل لا يمكن لأحد أن يفسد فرحتهم".

وعلق آخر: "للمرة المليون تشجيع الأهلي هو أعظم اختيار قمت بيه في حياتي".

وكتب الفنان نبيل الحلفاوي عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات القصيرة: "الفرقة النهارده وكأنهم بيقولوا للموس حمد الله على السلامة بطريقتهم الخاصة.. والاتحاد حبايبنا.. والنتيجة أتقل مما يستحقون وقاتلوا حتى النهاية كما يليق بالسادة".  



Advertisements
الجريدة الرسمية