رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد عودة "معلول" للقاهرة لاستكمال برنامجه العلاجي

علي معلول
علي معلول
يعود علي معلول ظهير أيسر الأهلي للقاهرة يوم٣٠ مارس الحالي لاستكمال برنامجه التأهيلي والعلاجى بعدما أصيب بتمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة بايرن ميونخ الألماني بطل أوروبا في نصف نهائي مونديال الأندية الذي أقيم في الدوحة ومع عودته للتدريبات الجماعية أصيب مرة أخري في نفس الموضع.


وسافر معلول إلي تونس من أجل الخضوع لفحوصات طبية تحت إشراف طبيب نسور قرطاج علي هامش المعسكر الحالي والذي يقام للتصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا ٢٠٢٢ بالكاميرون.

يذكر أن الأهلي يستأنف مرانه يوم الثلاثاء القادم استعدادا لملاقاة المريخ يوم الثالث من أبريل في الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، على إجراء بعض قياسات الوزن للاعبي الفريق بعد العودة للتدريبات.

قياسات وزن قبل بداية التدريبات

ومن المنتظر أن يتم إجراء قياس الوزن، قبل استئناف التدريبات الجماعية بعد غدٍ الثلاثاء عقب انتهاء الإجازة التي حصل عليها الفريق لمدة 5 أيام.

ويعود المارد الأحمر للتدريبات الجماعية يوم الثلاثاء، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون، بعد الفوز على فريق فيتا كلوب الكونغولي، بثلاثية نظيفة الثلاثاء الماضي، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

مباراة المريخ السوداني

ويستعد الأهلي لمواجهة المريخ السوداني، يوم 3 أبريل المقبل على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري الأبطال.

مباريات حاسمة للأهلي في شهر أبريل

يفتتح المارد الأحمر مبارياته في شهر أبريل القادم بمواجهة فريق المريخ السوداني في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات في المباراة التي سوف تقام في الثالث من شهر أبريل بالعاصمة السودانية الخرطوم ثم يستضيف الأهلى بعدها نظيره سيمبا التنزاني فى الجولة السادسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات فى مباراة سوف تقام على ملعب القاهرة الدولي مساء يوم 9 أبريل القادم.

وبعدها بخوض الأهلى مباراة في كأس مصر يوم 14 ابريل القادم بمواجهة فريق النصر في المباراة التي سوف تجمع الفريقين في إطار مباريات دور الـ32 من البطولة التى يحمل الأهلى لقبها فى الموسم الماضي عقب تغلبه فى المباراة النهائية على فريق طلائع الجيش بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليتوج الفريق الأحمر بلقب الكأس للمرة الـ37 فى تاريخه.

ويعود بعد ذلك الأهلى إلى بطولة الدوري الممتاز وبالتحديد يوم 18 أبريل المقبل عندما يواجه غريمه التقليدي الزمالك في القمة المؤجلة من منافسات الجولة الرابعة في مباراة سوف تقام على ملعب القاهرة الدولي ثم يواجه المارد الأحمر بعد ذلك فريق سموحة السكندرى وبالتحديد يوم 21 أبريل وبعدها يضرب الأهلى موعود مع فريق انبي يوم 24 أبريل ثم يواجه بعد ذلك فريق المصري البورسعيدي يوم 27 أبريل ويختتم الأهلى مبارياته في شهر أبريل بمواجهة فريق الجونة الساحلى يوم 30 أبريل المقبل.
Advertisements
الجريدة الرسمية