رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد سفر بعثة المقاولون إلى تونس لمواجهة النجم الساحلي بالكونفدرالية

مباراة المقاولون
مباراة المقاولون والنجم الساحلي
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب لمواجهة النجم الساحلي في لقاء العودة بالكونفدرالية الأفريقية الأربعاء المقبل بتونس.

ومن المقرر أن تغادر بعثة فريق المقاولون العرب ، القاهرة متوجهة إلي تونس ، صباح الأحد المقبل استعدادا للمواجهة المرتقبة مع النجم الساحلي يوم الأربعاء المقبل باستاد مصطفي بن جنات.


وتعادل المقاولون العرب مع النجم الساحلي في لقاء الذهاب الذي جمع الفريقين 22 الشهر الجاري بإستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في ذهاب دور الـ 32 للكونفدرالية.


نتيجة مباراة المقاولون اليوم

وحقق نادي المقاولون العرب الفوز الأول في الدوري الممتاز هذا الموسم، بعد الفوز على البنك الأهلي بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الخامسة من البطولة.

اهداف المقاولون العرب اليوم

وتمكن لويس إدوارد من تسجيل هدف المقاولون الأول في الدقيقة 58 من المباراة قبل أن يسجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني بطريقة رائعة في الدقيقة 85 .

ورفع المقاولون رصيده إلى 3 نقاط بعدما فشل في تحقيق الفوز في أول 3 جولات بينما تجمد رصيد البنك الأهلي عند 5 نقاط.


وتلقي المقاولون 3 خسائر في مشواره بالدوري أمام الزمالك 2-0 ، ووادي دجلة 2-1، والانتاج الحربي 1-0 ، ولديه مباراة مؤجلة مع سيراميكا كليوباترا وذلك قبل فوزه اليوم أمام البنك الأهلي.

ووجه عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب الشكر للاعبي المقاولون العرب على إصرارهم على حصد الفوز أمام البنك الأهلي في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم ضمن مواجهات الجولة الخامسة لبطولة الدوري.

وأكد عماد النحاس في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، أن فريقه خاض  مباراة البنك الأهلي بهدف عدم الخسارة في المقام الأول لوضع حد لسلسلة الهزائم وأن سيناريو الخسارة كان الأسوأ حال حدوثه.

وأوضح أن فريقه عاني من الغيابات بسبب إصابة 9 لاعبين بفيروس كورونا منذ لقاء النجم الساحلي في الكونفدرالية بالجبل الأخضر فضلا عن وجود إصابات أخري للاعبين وعدم وجود بدائل لخط الدفاع واللعب بدون رأس حربة في المباريات السابقة بسبب إصابات اللاعبين.

وشدد المدير الفني للمقاولون أن فريقه قدم مباراة مميزة أمام الزمالك في إفتتاح مشواره بالدوري ، ولكن الخسارة أمام الانتاج الحربي ووادي دجلة كانت الأسوأ في ظل الغيابات الكثيرة وعدم وجود بدائل.

وأكد النحاس أن ما حدث مع سيف الدين الجزيري أمر ولا في الأحلام، خاصة بعدما جلس اللاعب في منزله بلا تدريب 15 يوماً ثم يلعب دقائق معدودة وينجح في إحراز  هدفاً فهذا أمر مذهل.

واختتم النحاس بأن بطولة الدوري صعبة في ظل المنافسة وأن فريقه نجح في حصد الفوز على البنك الأهلي مشيدا بتنفيذ اللاعبين تعليماته خاصة في خط الهجوم منوها أن تأخر إحراز الأهداف بسبب التوفيق.
Advertisements
الجريدة الرسمية