رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد اختبارات الناشئين بنادي مصر المقاصة 2021

الناشئين بنادي مصر
الناشئين بنادي مصر المقاصة 2021
اختبارات الناشئين 2021.. تنشر بوابة "فيتو" موعد اختبارات الناشئين بنادي مصر المقاصة 2021 في الفيوم والمحافظات.


موعد اختبارات الناشئين بنادي مصر المقاصة بالفيوم
وتنطلق إختبارات الناشئين بنادى مصر المقاصة بالفيوم عصر اليوم الاثنين  على ملاعب المدينة الرياضية بدمو من مواليد 2003 حتى مواليد 2014.




سعر إستمارة اختبارات الناشئين بنادي مصر المقاصة
وتجري اختبارات الناشئين بنادي مصر المقاصة ، بسعر استمارة 20 جنيها للاختبارات بالفيوم فيما تصل إلي 50 جنيها للاختبارات الخارجية.




مواعيد اختبارات الناشئين بنادي مصر المقاصة 
وانطلق أمس الأحد اختبارات الناشئين بنادي مصر المقاصة في المحافظات، وبدأت الاختبارات بالقصاصين محافظة الإسماعيلية.

وجاءت مواعيد اختبارات الناشئين لنادي مصر المقاصة بالمحافظات كالتالي:





وتقام اختبارات الناشئين بنادي مصر المقاصة في أكثر من محافظة خلال شهر يونيو الجاري وسيتم الإعلان عن باقي أماكن الاختبارات في المحافظات فور التنسيق لإقامتها.

ومن المقرر أن تقام اختبارات الناشئين بنادي مصر المقاصة في محافظة القليوبية "ميت كنانة" يوم 26 يونيو الجاري. 

وكان مجلس إدارة نادي المقاصة برئاسة النائب أحمد هويدي قرر تعيين  سعيد لطفي رئيسا لقطاع البراعم بالنادي في القاهرة وحسام رضوان مديرا فنيا للقطاع، على أن يتولى سيد متولي منصب المشرف العام علي قطاع البراعم والأكاديميات بالنادي. 

من جانبه أكد اللواء بكري سليم المدير التنفيذي لنادي المقاصة أن الاهتمام  بقطاع البراعم، جاء امتدادا لسياسة النادي الهادفة لرعاية المواهب الصاعدة باعتبارها ذخيرة النادي وجزء أساسي من استثماراته، وتأكيدا ان الناشئين هم الذخيرة الداعمة للمقاصة فيالمرحلة المقبلة وهي كانت سبب نجاحة في السنوات الماضية.

وأشار اللواء بكري سليم إلى أنه يجري حاليا استكمال تشكيل الأجهزة الفنية والإدارية لفرق القطاع وسرعة تطويره، وأوضح أن تدريبات ناشئين المقاصة والبراعم ستقام علي ملعب المحروسة بالعباسية التابع للمنطقه المركزيه العسكرية وسيكون هو الملعب الرسمي للقطاع في التدريبات والمباريات.

واختتم المدير التنفيذي لنادي المقاصة حديثه بتأكيد تنظيم اختبارات بجميع محافظات مصر خلال الفترة القادمة تحت إشراف كل من الكابتن سيد متولي والكابتن سعيد لطفي للبحث عن المواهب وضمها للنادي خلال الفترة القادمة.
Advertisements
الجريدة الرسمية