رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موسيماني يمنح لاعبي الأهلي راحة من المران غدا

فريق الاهلي
فريق الاهلي

قرر الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، منح لاعبى الفريق، راحة سلبية عقب الهزيمة أمام سيمبا التنزانى، بدورى أبطال أفريقيا.



وكان الأهلي سقط فى فخ الهزيمة بهدف دون رد أمام بطل تنزانيا، فى المباراة التى أقيمت عصر اليوم على ملعب مكابا، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات.

وفضل موسيمانى، منح الفريق راحة سلبية لمدة 24 ساعة، بسبب جهد السفر والخوف من الإرهاق، على أن يستأنف الفريق تدريباته الخميس على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش، بالدورى العام.

ومن المنتظر أن تغادر بعثة الفريق، مطار دار السلام فى تنزانيا، فى تمام الساعة الثامنة مساءًعلى متن طائرة خاصة، على أن تصل فى الساعات الأولى من صباح الغد.

وأكد بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلي، أن الفريق قادر على حسم الصعود عن المجموعة الأولى فى دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا خلال المباريات المقبلة.

وقال موسيمانى فى المؤتمر الصحفى بعد المباراة: «لا يزال أمامنا ٤ مباريات متبقية لتحقيق هدف الصعود، وسنعمل على ذلك بداية من المباراة المقبلة».

وأكد إن الأهلي دخل مباراة سيمبا بهدف اللعب على الاستحواذ فى منتصف الملعب، وأتيحت له فرص فى الشوط الأول لكن لم تترجم لأهداف، ومثل هذه المباريات تتأثر بهدف أو فرصة.

وأشار موسيمانى إلى أن المباراة كان من الممكن أن تلعب فى ظروف أفضل من هذه الأجواء الصعبة، لكن علينا التعامل مع الخسارة بشكل احترافى والتفكير فيما هو قادم.

واختتم موسيمانى تصريحاته بالتأكيد أنه مدرب محترف ولا يشغله حضور الجماهير ما دام «كاف» قرر ذلك، ولكن الأجواء التى أقيمت فيها المباراة لا تحدث فى أي مكان فى العالم.

Advertisements
الجريدة الرسمية