Advertisements
Advertisements
الأربعاء 12 مايو 2021...30 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

موسيماني يمنح لاعبي الأهلي راحة من التدريبات اليوم

رياضة received_3456215977935920
مران الأهلي

محمد ابو علي - عمرو ثروت

قرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الثلاثاء، وذلك عقب خوض مباراة بايرن ميونخ الألماني أمس في نصف نهائي كأس العالم للأندية. 


ويبدأ الأهلي غدا استعداده لمواجهة بالميراس البرازيلي الخميس المقبل؛ في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية. 

وحرص موسيماني على الحديث مع لاعبي الفريق بعد الهزيمة في مباراة نصف نهائي كاس العالم للأندية أمام بايرن ميونخ بهدفين دون رد.

وطالب المدير الفني للقلعة الحمراء لاعبي الفريق بغلق صفحة البايرن والتركيز في مواجهة بالميراس البرازيلي والتي من المقرر أن يخوضها الفريق يوم الخميس المقبل على المركزين الثالث والرابع. 

وطلب موسيماني من لاعبي القلعة الحمراء ضرورة نسيان لقاء البايرن والحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية لإسعاد الجماهير التي تؤازرهم منذ الوصول إلى الدوحة وخوض مباريات مونديال الأندية.

كما طلب موسيماني من لاعبي الفريق الاحمر ضرورة عدم التأثر بالخسارة من البايرن وعدم الوقوف عندها وتكرار إنجاز الاهلي عام 2006 والذي حصل فيه الفريق على الميدالية البرونزية وهو ما أسعد جماهيره وهو إنجاز يتذكره الجميع حتى الآن. 

ومن المنتظر ان يواجه الأهلي نظيره بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية يوم الخميس المقبل لتحديد صاحبي المركز الثالث والرابع بمونديال الأندية. 

وكان موسيماني أكد أن مواجهة بايرن ميونيخ كانت صعبة للغاية، والجميع يدرك جيدًا حجم وقوة بطل أوروبا، الذي سبق أن فاز على أندية كبيرة جدا بنتائج أكبر من نتيجة امس أمام الأهلي. 

وأضاف: «مباراة الامس كانت فرصة جيدة جدا من أجل الوقوف على مستواك كبطل إفريقيا في مواجهة الفرق الكبيرة وتحديدًا من القارة الأوروبية».

وأشار موسيماني إلى أن الأهلي قدم مستوى جيدًا جدا أمام الدحيل القطري، ولكننا عانينا امس أمام بطل أوروبا وهو أمر طبيعي.

وأضاف أنه يتوقع تتويج بايرن ميونيخ بلقب كأس العالم للأندية، خاصة أنه أمر طبيعي، وقال: لكن علينا أن نمنح الفريق المكسيكي حقه أيضًا بعد الوصول إلى المباراة النهائية. 

وأوضح موسيماني أنه حزين من الخسارة وعدم الوصول إلى المباراة النهائية، وقال: «لا يوجد مدرب يتعرض للخسارة ويكون سعيدًا، من الطبيعي أن أشعر بالحزن».

وأضاف المدير الفني للأهلي: «قمنا بتحضير اللاعبين بشكل جيد جدا قبل مباراة الأمس، والآن هدفنا هو القتال من أجل الفوز بالمباراة المقبلة لحصد الميدالية البرونزية».

وتابع: «نتطلع إلى تحقيق المركز الثالث في هذه البطولة أمام بالميراس، وعلينا أن نعمل بقوة من أجل ذلك، فريقي لم يكن خائفًا في مباراة امس ، نواجه فريقًا قويًّا جدا، وهو بطل أوروبا ولكن في الوقت نفسه قدمنا مستوى جيدًا وتحديدًا من الناحية الدفاعية». 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements