رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موسيماني يكشف عن موعد عودة كهربا للمشاركة مع الأهلي

كهربا
كهربا
كشف بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن موعد مشاركة محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المباريات مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، وذلك من خلال حديث جمعه مع الإعلامي سيف زاهر مقدم برنامج "ملعب أون" المذاع على فضائية أون تايم سبورت.


تصريحات سيف زاهر
وقال الإعلامي سيف زاهر عبر برنامجه "ملعب أون" المذاع على فضائية أون تايم سبورت: إن موسيماني أكد له أن لا توجد مشاكل مع كهربا بعد انتهاء فترة إيقافه، وأنه سوف يشارك مع الأهلي في المباريات بشكل أساسي عندما يصبح جاهزًا من الناحيه الفنية والسلوكية.

وأكد موسيماني أنه لا توجد أي مشاكل مع كهربا خلال الفترة الحالية، وذلك بعد معاقبته بالإيقاف لمدة شهر وتغريمه مبلغًا ماليًا قدره 200 ألف جنيه نتيجه اعتراضه بشكل غير لائق على قرار موسيماني بجلوسه على مقاعد البدلاء خلال مباراة طلائع الجيش فى بطولة الدوري الممتاز.

راحه من التدريبات الجماعية اليوم
من ناحيه أخرى قرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الأحد، وفقًا للبرنامج الموضوع للاعبين في ظل ضغط المباريات، على أن يستأنف الفريق تدريباته غدًا الإثنين استعدادًا لمواجهة النصر المقبلة.وم

مران أمس
وكان الأهلي قد خاض تدريباته ظهر أمس السبت على ملعب التتش بالجزيرة دون الحصول على راحة من التدريبات، بعد الفوز على سيمبا التنزاني بهدف نظيف أمس، في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة أفريقيا
وحسم الأهلي بطاقة التأهل إلى دور الثمانية في بطولة دوري أبطال أفريقيا، رفقة سيمبا التنزاني بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى.

الاستعداد لمواجهة النصر في كأس مصر
ويستعد الأهلي لخوض عدة مواجهات مهمة في المنافسات المحلية، تبدأ بمواجهة النصر يوم الأربعاء المقبل، في إطار منافسات دور الـ32 بمسابقة كأس مصر.
Advertisements
الجريدة الرسمية