رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موسيماني يفكر في الاستعانة بناصر ماهر بموقعة صن دوانز

ناصر ماهر
ناصر ماهر
يدرس بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الاستعانة بناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الأحمر خلال مواجهة فريق صن داونز الجنوب افريقي القادمة باياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا المقرر إقامتها عصر يوم السبت القادم على ملعب لوكاس موريبى بجنوب افريقيا.



اغماء افشه بعد مباراه الذهاب



وجاء تفكير موسيمانى في الاستعانة بخدمات ناصر ماهر بجزء في مباراة صن داونز القادمة نظرا لرغبته فى فى عدم الدفع بمحمد مجدى افشه طوال أحداث المباراة وذلك بعد تعرضه لحاله اغماء عقب انتهاء مباراه الذهاب نظرا لحاله الإرهاق الشديده التى يمر بها اللاعب الدولي صاحب ال 25 عام نظرا لضغط المباريات خلال الفترة الأخيرة سواء على المستوى المحلي أو الافريقي.


لذلك يدرس موسيمانى الاستعانة بخدمات ناصر ماهر في جزء من مباراة صن داونز القادمة وذلك حسب سير ونتيجه المباراة التي يحتاج الأهلى فيها إلى التعادل بأى نتيجه أو الخسارة بفارق هدف واحد فقط حتى يحجز بطاقة الترشح الى الدور نصف النهائي الافريقي للعام الثاني على التوالي.



العوده إلى التدريبات الجماعية بعد الحصول على راحه امس



ويعود الفريق الأحمر إلى التدريبات الجماعية اليوم الاثنين بعد الحصول على راحه بالامس الاحد وذلك بعد انتهاء مباراة الذهاب التى أقيمت يوم السبت الماضي على ملعب السلام وفاز بها الفريق الأحمر بهدفين دون رد.


ويخوض الأهلى مران استشفائي اليوم الاثنين وذلك قبل السفر إلى جنوب افريقيا لخوض لقاء الإياب الذي يحتاج فيه الفريق الأحمر إلى التعادل بأى نتيجه والخسارة بفارق هدف واحد حتى بحجز بطاقه الترشح الى الدور نصف النهائي الافريقي للعام الثاني على التوالي.


موسيمانى يعلن قائمه مباراة صن داونز اليوم


ويعلن المدرب الجنوب افريقي عن قائمة الفريق الأحمر التى سوف تسافر إلى جنوب افريقيا لملاقاة فريق صن داونز باياب الدور ربع النهائي وذلك بعد انتهاء مران الفريق الجماعى المقرر إقامتها اليوم الاثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة.



محمود الخطيب رئيسا لبعثه الأهلى فى جنوب افريقيا وقطر



وتسافر بعثه الفريق الأحمر إلى جنوب افريقيا اليوم برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى الذى سوف يترأس بعثه الأهلى فى جنوب افريقيا وبعدها مباشرة بالعاصمة القطرية الدوحة خلال مواجهة فريق نهضه بركان المغربى بنهائي كأس السوبر الافريقي في المباراة المقرر إقامتها نهايه شهر مايو الجارى.



وتسافر بعثه الفريق الأحمر البوم إلى جنوب افريقيا على متن طائرة خاصة وذلك بعد اداء مران استشفائي على ملعب مختار التتش بالجزيرة بالنادى الأهلى لبدء التحضير لمواجهة بطل جنوب افريقيا المرتقبة.

Advertisements
الجريدة الرسمية