رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موسيماني يعقد محاضرة قصيرة مع لاعبي الأهلي.. اعرف التفاصيل

موسيمانى مع لاعبى
موسيمانى مع لاعبى الأهلى
عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة قصيرة للاعبين في ملعب الجوهرة الزرقاء بالسودان، قبل انطلاق المران الذي خاضه الفريق؛ استعدادا لمواجهة المريخ السوداني يوم السبت المقبل.


تفاصيل المحاضرة
وتحدث الجهاز الفني مع اللاعبين عن أهمية المباراة وضرورة التركيز الشديد مع الالتزام بالتعليمات للظهور بأفضل شكل وتحقيق الفوز.

المران الأول بالسودان
 وخاض الفريق مرانه الأول عصر اليوم الخميس على ملعب الجوهرة الزرقاء، فيما يخوض المران الختامي غدا على أحد الملاعب البديلة؛ بسبب إقامة مباراة الهلال السوداني وصن داونز الجنوب أفريقي.

قائمه الأهلي لمباراة المريخ
يذكر أن بعثة الأهلي تضم ٢٤ لاعبًا، هم: محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان، وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي، وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا.

 الأهلي نجح في تحقيق فوز مهم في الجولة الماضية على فيتا كلوب بالكونغو بثلاثية نظيفة، ليرفع رصيده إلى7 نقاط يحتل بها المركز الثاني في المجموعة.

وخاض الأهلي أربع مباريات في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وحقق الفوز في مباراتين أمام المريخ السوداني بالقاهرة وفيتا كلوب بالكونغو، وتعادل مع فيتا بالقاهرة وتعرض لخسارة وحيدة من سيمبا في تنزانيا.

الكاف يحدد موعد السوبر الأفريقي
من ناحية أخرى، قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إقامة مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا ونهضة بركان المغربي بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية نهاية شهر مايو القادم.

واستقر "كاف" على إقامة اللقاء يوم 28 مايو المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة، بين بطلي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية.

ولم يستقر الاتحاد الأفريقي على ملعب المباراة حيث لم يتم تحديد الملاعب التي يمكنها الاستضافة، إلا أنه أرسل خطابات اليوم للاتحادات بمد مهلة التقديم للاستضافة حتى يوم 15 أبريل الجاري.

وكان الأهلي حقق بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الزمالك، في نهائي 27 نوفمبر الماضي بهدفين مقابل هدف، بينما توج نهضة بركان المغربي، على حساب بيراميدز سبورت المصري، بهدف دون رد.
Advertisements
الجريدة الرسمية