رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موسيماني يعقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين

موسيماني
موسيماني
عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران عصر اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة البنك الأهلي.


وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين في الجوانب الفنية والخططية، وطريقة اللعب التي يرغب في تنفيذها خلال مواجهة البنك الأهلي في المحاضرة الفنية التي عقدها اليوم.

ويلتقي الأهلي مع البنك الأهلي مساء غدٍ على استاد حرس الحدود المكس، ضمن منافسات الجولة الثامنة  في بطولة الدوري الممتاز.


ويدرس مسئولو لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تمديد عقد وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موسمًا إضافيًا، بتوصية من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر، الذي أشاد بقدرات اللاعب وإمكانياته في صناعة الفارق للفريق، وينتهي عقد وليد سليمان مع النادي الأهلي بنهاية الموسم المقبل بعدما قام اللاعب بالتجديد مع النادي الأهلي لمدة موسمين قبل انطلاق الموسم الجاري.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح تناقش قرار تمديد عقد وليد سليمان في نهاية الموسم على أن يتم اتخاذ القرار الرسمي بعد نهاية الموسم الجاري بعد الحديث مع الجهاز الفني على احتياجات الفريق في المرحلة المقبلة.

وكان موسيماني أشاد بوليد سليمان وقدراته التهديفية والمهارية ووصفه باللاعب الكلاسيكي الممتع صاحب الأهداف الرائعة، وطلب من إدارة النادي تمديد عقد سليمان خاصة وأنه قائد حقيقي للفريق داخل وخارج الملعب

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق البنك الأهلي على ملعب إستاد المكس بالإسكندرية في الخامسة من مساء غدا الأحد  ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري العام.

يأتي ذلك بعدما أنهى االفريق مباراته في الجولة السابعة من الدوري العام، ونجح الأهلي في التغلب على الإنتاج الحربي بأربعة أهداف مقابل هدف سجلهم علي معلول وحسين الشحات ووليد سليمان (هدفين)، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الأهلي وي السلام ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم عصر أمس الجمعة، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقرر إقامتها مساء الأحد المقبل.

وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين في الجوانب الفنية والخططية التي يرغب في تنفيذها خلال المران، ومطالبة اللاعبين بمزيد من التركيز في المباريات المقبلة في الدوري بداية من مواجهة فريق البنك الأهلي.

Advertisements
الجريدة الرسمية