رئيس التحرير
عصام كامل

موسيماني يعقد جلسة منفردة مع ناصر ماهر

ناصر ماهر
ناصر ماهر
بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد جلسه منفردة مع صانع ألعاب الفريق الأول ناصر ماهر على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة بالنادى الأهلى.


موسيمانى يحفز ناصر ماهر

وتأتي جلسة موسيماني مع «ناصر»، ضمن الجلسات التحفيزية التي يعقدها المدير الفني مع اللاعبين؛ سواء بشكل جماعي أو فردي.

ويسعى موسيماني لتجهيز جميع اللاعبين للمرحلة المقبلة، حيث خاض الفريق ودية أمس مع فريق الشباب بالنادي، وأدى مرانه صباح اليوم.

موعد مباراة المريخ السوداني

ويستعد الأهلي لمواجهة المريخ السوداني التي تقام يوم 3 أبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

تصريحات سيد عبد الحفيظ

الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي قال إنه كان متخوفًا من إصابات لاعبي النادي الأهلي مع المنتخب، مشيرًا إلى أنه اطمأن على حمدي فتحي، معقبًا: "عندنا ضحية واحدة من رحلة المنتخب".

ولفت خلال لقائه ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر" إلى أن الجيل الحالي للمنتخب الوطني يحتاج إلى التجانس.

من جانب آخر أكد "عبد الحفيظ" أن محمود عبد المنعم كهربا سيعود للتدريبات الجماعية للفريق 4 أبريل المقبل بعد مباراة المريخ في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وعن ما تردد حول عرض كهربا للبيع نهاية الموسم علق "عبد الحفيظ": "كل يوم فيه متغيرات، وعلى اللاعب تحمل المسئولية، وهناك خط معين حول عملية الانضباط لا يمكن السماح لأي لاعب مهما كان اسمه أن يتخطاه لأنه ممنوع في الأهلي".

وأوضح أنه لا يوجد توتر في العلاقة بين المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني وكهربا، لافتًا إلى أن الإعلان عن عقوبة اللاعب كان من منطلق منع أي خلل يحدث في الفريق، وتوصيل رسالة تحذيرية لكل اللاعبين.

الجريدة الرسمية