رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موسيماني يعقد جلسة منفردة مع ديانج

موسيمانى مع ديانج
موسيمانى مع ديانج
عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد جلسة منفردة مع أليو ديانج لاعب الفريق، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة سموحة المقرر لها مساء الأربعاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.



تفاصيل جلسة موسيماني مع ديانج



وجاءت جلسة موسيماني مع ديانج ضمن الجلسات الفردية التي يعقدها مع اللاعبين، لتحفيزهم والحديث في بعض الجوانب الفنية الخاصة بكل لاعب.


جلسة موسيماني مع اللاعبين


وكان موسيماني قد حرص على الحديث مع اللاعبين قبل انطلاق المران، وطالبهم بإغلاق ملف مباراة القمة والتركيز في مواجهة سموحة.



جلسه موسيمانى مع  الجهاز المعاون



كما عقد موسيماني جلسة مع الجهاز المعاون له على هامش المران، للحديث في البرنامج التدريبي الذي يقوم الفريق بتنفيذه استعدادًا لمواجهة سموحة.


الشناوي يشارك في مران الأهلي


وشارك محمد الشناوي، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  في المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، بعد تعافيه من إصابته بفيروس كورونا.



سلبية مسحة محمد الشناوي


وانتظم الشناوي في مران الأهلي اليوم بعد سلبية المسحة الطبية التي أجراها، للاطمئنان على حالته والتأكد من جاهزيته.


وشارك الشناوي في المران البدني وتدريبات الحراس مع علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.


وحرص الجهاز الفني للفريق واللاعبون على الاطمئنان على حالة الشناوي قبل انطلاق المران.


أيمن أشرف يتدرب منفردا


وخاض ايمن اشرف تدريبات تأهيلية منفرده على هامش مران الفريق الأحمر الجماعي اليوم بعد شعوره باجهاد في العضله الخلفيه خلال مباراة القمه أمس أمام الزمالك التى فاز بها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.


مواصلة التدريبات الجماعية اليوم دون راحة

وأدى الأهلي مرانه اليوم دون راحة استعدادًا لمواجهة سموحة في بطولة الدوري الممتاز، وكان الفريق قد حقق الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت أمس والمؤجلة من الجولة الرابعة في بطولة الدوري الممتاز.
Advertisements
الجريدة الرسمية