رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موسيماني يعقد جلسة مع طبيب الأهلي للاطمئنان على المصابين

موسيمانى مع طبيب
موسيمانى مع طبيب الأهلى
عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق؛ للاطمئنان علي حالة المصابين.


تقرير عن حالة المصابين

ويتسلم الجهاز الفني تقريرا دوريا عن الحالة الطبية للاعبين المصابين؛ للاطمئنان عليهم، والوقوف على تطورات برامجهم التأهيلية. 

مواصلة التدريبات الجماعية اليوم

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم دون الحصول على راحة، بعد خوض مباراة سيمبا التنزاني أمس في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الاستعداد لمباراة النصر في كأس مصر
ويستعد الأهلي لمواجهة النصر المقرر لها الأربعاء المقبل، في إطار منافسات دور الـ32 من مباريات كأس مصر.

الأهلي بطل كأس مصر في الموسم الماضي
الجدير بالذكر أن الأهلي توج بلقب بطولة كأس مصر في الموسم الماضي للمرة الـ 37 فى تاريخه وذلك عقب تغلبه على فريق طلائع الجيش فى المباراة النهائية بركلات الترجيح وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مواجهات قوية تنتظر الأهلي في ربع النهائي


وينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهات قويه في الدور ربع النهائي من بطوله دورى ابطال افريقيا وذلك بعد تخطيه دور المجموعات كوصيف المجموعه الاولى برصيد 11 نقطه خلف فريق سيمبا التنزاني الذى صعد كمتصدر للمجموعه الأولى برصيد 13 نقطه.

وسيواجه الفريق الأحمر وصيف المجموعة الأولى أحد الفرق  صن داونز الجنوب افريقي متصدر المجموعة الثانية أو الوداد البيضاوي المغربي متصدر المجموعة الثالثة أو الترجى التونسي متصدر المجموعة الرابعة وذلك وفقًا لنتائج قرعه الدور ربع النهائي لبطوله افريقيا التى تنص على مواجهة أصحاب المركز الثاني فى المجموعات الاربعه متصدرين المجموعات الأربعة في دور الثمانية لبطوله دوري الأبطال.
Advertisements
الجريدة الرسمية