رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موسيماني يستقر على ضم 3 لاعبين.. تعرف عليهم

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، عن فرمان نهائي من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول بالنادي الأهلي بطلب عودة الثلاثي عمار حمدي (المعار لنادي الاتحاد السكندري) وكذلك أحمد ياسر ريان (المعار لسيراميكا) وأحمد عبد القادر حمدي (المعار لسموحة)، للإنضمام لقائمة المارد الأحمر خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة .



أضاف شوبير فى تصريحات إذاعية، أن موسيماني أكد على ضرورة عودة الثنائي عمار حمدي وأحمد عبد القادر بشكل خاص لتدعيم الفريق في الموسم الجديد.

الأهلي يضم كريم فؤاد

وكان شوبير قد أكد أن اللاعب كريم فؤاد ظهير أيمن نجوم المستقبل، وقع بشكل رسمي لصالح النادي الأهلي وان انضمام كريم فؤاد للأهلي محتاج فقط للرتوش الأخيرة. 

وكشف محمد الطويلة، رئيس نادي النجوم امس السبت إن ناديه صاحب الحق الوحيد في تحديد مصير كريم فؤاد بعد رفض نادي إنبي شرط تفعيل بند شراء اللاعب بشكل نهائي مقابل 15 مليون جنيه.

عروض شراء كريم فؤاد


وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر بقناة "أون تايم سبورت"، أن وكيل كريم فؤاد أخطر نادي النجوم باهتمام النادي الأهلي بضمه إلى جانب 3 أندية أخرى في مصر ليس من بينهم نادي الزمالك.


عرض بنفيكا البرتغالي


ولفت إلى أن نادي بنفكيا البرتغالي مهتم أيضًا بشراء كريم فؤاد، مشيرًا إلى أنه لن ينظر إلى العروض الشفوية ولكن لن يتم بيع اللاعب إلا بعد انتهاء مشوار المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو.

تألق كريم فؤاد


وتألق كريم فؤاد دفع مسئولو إنبي للتفكير في تفعيل بنود الشراء في عقد إعارته والذى بموجبه يدفع إنبي 15مليون جنيه إلى نادى النجوم، بالإضافة إلى 50%من قيمة عقد إعادة بيعه ولكن  توقفت المفاوضات.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مباراة ودية على ملعب التتش بالجزيرة أمام فريق الشرق للتأمين وانتهت بالتعادل 2-2.

تأتي المباراة ضمن تحضيرات الفريق لمباراتي الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تقام مباراة الذهاب في تونس يوم 19 من يونيو المقبل، على أن تقام مواجهة العودة بالقاهرة يوم 26 من الشهر نفسه.

Advertisements
الجريدة الرسمية