رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موسيماني يستعد للمريخ السوداني بالفيديو

موسيمانى
موسيمانى
حرص بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على متابعة بعض تسجيلات الفيديو لنادي المريخ السوداني، وذلك استعدادا للمواجهة المرتقبة التى سوف تجمع الفريقين فى الثالث من شهر أبريل القادم بالعاصمة السودانية الخرطوم في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021.


موسيمانى يتابع المريخ بالفيديو

واستغل موسيماني فترة الإجازة التي منحها للاعبي الفريق الأحمر فى متابعة مباراة المريخ السوداني الأخيرة، مع فريق سيمبا التنزاني وذلك لتحديد نقاط القوة والضعف في الفريق السودانى قبل المباراة المرتقبة التي يأمل النادى الأهلى فى تحقيق الفوز، وحجز بطاقة الترشح الى الدور ربع النهائي من البطولة الأفريقية التي يحمل الأهلي لقبها في الموسم الماضي.

موعد السفر إلى السودان



تتوجه بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى السودان، في الأول من أبريل المقبل على متن طائرة خاصة، لمواجهة المريخ السوداني في الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.


ومن المنتظر ان يواجه الأهلي نظيره المريخ السوداني في الثالث من أبريل المقبل ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية لضمان الصعود للدور ربع النهائي للبطولة.


وكان الأهلي واجه المريخ السوداني في الجولة الأولى لمباريات  دوري المجموعات وحقق الفوز بثلاثيه نظيفة.


الجارحي رئيس البعثة في السودان

اقترب محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي من رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في السودان، والتي تسافر إلى هناك في الأول من شهر أبريل المقبل، على متن طائرة خاصة لملاقاة فريق المريخ السوداني في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.


ويعود  الأهلي  إلي استئناف تدريباته، يوم الثلاثاء المقبل، علي ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لملاقاة المريخ بعد الراحة التي منحها مدرب الفريق بيتسو موسيماني للاعبين وبدأت من، الأربعاء الماضي، عقب العودة من الكونغو وانتهاء مباراة فيتا كلوب التي حسمها الأحمر لصالحه،وبات الفريق الأحمر.

وطالب بالفوز أمام المريخ والعودة للقاهرة بالنقاط الثلاث من أجل وضع قدمه في دور الثمانية، ويتبقى له مباراة وحيدة في الجولة السادسة والأخيرة أمام سيمبا التنزاني يوم التاسع من أبريل على ستاد القاهرة.
Advertisements
الجريدة الرسمية