رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موسيماني يدرس عدم الدفع بـ"أيمن أشرف" أمام سيمبا التنزاني

أيمن أشرف
أيمن أشرف
اقترب أيمن أشرف، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الغياب عن المشاركة في التشكيل الأساسي للنادي الأهلي ضد سيمبا التنزاني في المباراة المقرر إقامتها بين الفريقين في الثالثة عصر غدًا الثلاثاء على ملعب إستاد «مكابا» بدار السلام في تنزانيا، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.


وتأتي احتمالية عدم مشاركة أيمن أشرف في لقاء غدٍ لعدم اكتمال شفائه من الإصابة في العضلة الخلفية بعد شكوى اللاعب من الإصابة عقب انتهاء منافسات بطولة كأس العالم للأندية في قطر والتي فاز الأهلي خلالها الميدالية البرونزية.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي عن أنه بالرغم من مشاركة أيمن أشرف في التدريبات الجماعية للنادي الأهلي والتقسيمة التي خاضها الفريق في الأيام الماضية فإنه مهدد بالغياب عن المشاركة في لقاء سيمبا بسبب عدم اكتمال شفاءه بالشكل الكامل وفقًا للفحص الطبي الذي يخضع له اللاعب تحت إشراف رئيس الجهاز الطبي بالأهلي أحمد أبو عبلة.

وكان أيمن أشرف، أبلغ الجهاز الفني للفريق، أنه جاهزًا للمشاركة في تشكيل لقاء غدًا، إلا أن موسيماني يرفض المخاطرة والاعتماد على اللاعب لعدم تفاقم إصابته،

ومن المقرر أن يحسم موسيماني موقف اللاعب بشكل نهائي خلال ساعات بعد جلسة يعقدها مع طبيب النادي الأهلي لتحديد موقف اللاعب النهائي.

ويشارك محمود وحيد في مركز الظهير الأيسر بدلا من أيمن أشرف حال استقرار موسيماني على عدم الدفع به في التشكيل الأساسي على أن يشارك ياسر إبراهيم بجانب بدر بانون في مركز المساك خاصة أن علي معلول، الظهير الأيسر للأهلي يغيب عن المباريات بسبب الإصابة في العضلة الخلفية.

ويلتقى النادى الأهلي مع سيمبا التنزاني في الثالثة عصر غد الثلاثاء بتوقيت القاهرة، على ملعب بنيامين مكابا في تنزانيا.

وتذاع المباراة على شاشة قنوات بى إن سبورت القطرية صاحبة الحقوق الحصرية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


وضمت قائمة الأهلي لمواجهة سيمبا كلا من: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء، وأحمد رمضان بيكهام، وياسر إبراهيم، وحمدي فتحي، ومحمد شريف، وبدر بانون، ومحمد مجدي أفشة، وأكرم توفيق، وجونيور أجايي، ومحمود وحيد، ورامي ربيعة، ومحمود كهربا، ومروان محسن، وأيمن أشرف، وأليو ديانج، وعمرو السولية، وسعد سمير، ووالتر بواليا، ومحمد هاني.

وغاب عن بعثة الأهلي كل من: طاهر محمد طاهر ووليد سليمان وعلي معلول للإصابة، بينما غاب حسين الشحات الإيقاف بناء على قرار من الاتحاد الأفريقي بسبب أزمته الأخيرة مع مصطفى محمد لاعب الزمالك السابق في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا الأخيرة.

يذكر أن الأهلي حقق الفوز على فريق المريخ السوداني بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على إستاد القاهرة في أولى مباريات دور المجموعات.
Advertisements
الجريدة الرسمية