Advertisements
Advertisements
الجمعة 5 مارس 2021...21 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

موسيماني يحذر لاعبي الأهلي من ثلاثي سيمبا "الخطير"

رياضة received_252805173083194
موسيماني

محمد ابو علي

حرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على توجيه تحذير شديد اللهجة إلى مدافعين الفريق، قبل مواجهة سيمبا التنزاني، بدوري أبطال إفريقيا.

وشدد المدير الفني، على خطورة ثلاثي فريق سيمبا التنزاني كريس موجالو  ولويس ميكوسون وميدي كاجيري قبل المباراة التي تجمع الفريقين في الثالثة عصر اليوم في الجولة الثانية بدور المجموعات لدوري الأبطال الأفريقى.

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني، جلسة مع نجوم دفاع ووسط الأهلي، شرح خلالها إمكانيات اللاعبين الثلاثة الذي يعتمد عليهم فريق سيمبا التنزاني بشكل كبير ويعتبروا مفاتيح اللعب التي تجلب له الفوز لما يمتلكونه من مهارات وخبرات كبيرة.

كما طالب المدير الفني، بضرورة فرض رقابة لصيقة عليهم والحد من توغلاتهم تماما أمام مرمي محمد الشناوي لتفادي تلقى الأهداف.

ويحتل المارد الأحمر صدارة المجموعة الأولي قبل مباراة اليوم  برصيد 3 نقاط بعدما حقق الفوز بثلاثية نظيفة علي المريخ السوداني في الجولة الأولى يوم الثلاثاء الماضي علي ملعب القاهرة الدولي، وبفارق الأهداف عن سيمبا التنزاني صاحب الوصافة بنفس الرصيد.

ويلتقى النادى الأهلي مع سيمبا التنزاني في الثالثة عصر اليوم  الثلاثاء بتوقيت القاهرة، على ملعب بنيامين مكابا في تنزانيا.

وتذاع المباراة على شاشة قنوات بى إن سبورت القطرية صاحبة الحقوق الحصرية لبطولة دورى أبطال أفريقيا.


وضمت قائمة الأهلي لمواجهة سيمبا كلا من: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء، وأحمد رمضان بيكهام، وياسر إبراهيم، وحمدي فتحي، ومحمد شريف، وبدر بانون، ومحمد مجدي أفشة، وأكرم توفيق، وجونيور أجايي، ومحمود وحيد، ورامي ربيعة، ومحمود كهربا، ومروان محسن، وأيمن أشرف، وأليو ديانج، وعمرو السولية، وسعد سمير، ووالتر بواليا، ومحمد هاني.

وغاب عن بعثة الأهلي كل من: طاهر محمد طاهر ووليد سليمان وعلي معلول للإصابة، بينما غاب حسين الشحات الإيقاف بناء على قرار من الاتحاد الأفريقي بسبب أزمته الأخيرة مع مصطفى محمد لاعب الزمالك السابق في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا الأخيرة.

يذكر أن الأهلي حقق الفوز على فريق المريخ السوداني بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة في أولى مباريات دور المجموعات.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements