رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موسيماني يحدد مصير انضمام أحمد سمير للأهلي

احمد سمير
احمد سمير
ينتظر أحمد سمير لاعب فريق طلائع الجيش تقرير الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، نهاية الموسم الجاري.


ومن المنتظر أن يحدد موسيماني في تقريره مصير التعاقد مع سمير من عدمه ومدي احتياجه إليه بصفوف الفريق الموسم المقبل.

مفاوضات الأهلي وسمير
وفتح مسئولو الأهلي باب المفاوضات مع أحمد سمير منذ فترة للحصول علي خدماته بعد تالقه بشكل واضح الموسم الماضي والحالي.

إعلان أحمد سمير رغبنه في الأهلي

وأعلن أحمد سمير لاعب الزمالك السابق في وقت سابق رغبته الانضمام للأهلي وأن حلمه أللعب للنادي الأهلي.

وقال : "كنت أسمع أن اسمي مطروحًا للانضمام للأهلي، وشرف لأي لاعب أن يلعب في صفوفه، ولكن في يناير ظروف طلائع الجيش لم تكن جيدة، ومن الطبيعي أنني لن أقفز من المركب".

وتابع : "طلائع الجيش له فضل كبير عليّ، وحلم من أحلام حياتي أن ألعب في الأهلي، وليس لأنني ظلمت في القلعة البيضاء، ولكن بسبب رغبتي في الدعم الجماهيري".

صدارة هدافي الدوري


ويستمر أحمد سمير لاعب طلائع الجيش على قمة جدول ترتيب الهدافين، برصيد 9 أهداف حتى الأن، ويليه حسام حسن مهاجم سموحة، وعمر كمال لاعب المصرى برصيد 8 أهداف لكل منهما.

إسلام جمال سلبي كورونا


وأعلن نادى طلائع الجيش سلبية مسحة كورونا للثنائى إسلام جمال والايفوارى إبراهيما كونيه لاعبى الفريق ليصبح الثنائى جاهزا لمواجهة مصر المقاصة حيث غاب اللاعبان عن مباراة أسوان الاخيرة بسبب الإصابة بفيروس كورونا.

موعد مباراة طلائع الجيش والمقاصة


ويستعد طلائع الجيش لمواجهة مصر المقاصة في التاسعة والنصف مساء الأربعاء المقبل باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة 20 لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يجرى فريق طلائع الجيش مساء اليوم، الاثنين، مسحة كورونا للاعبين والجهاز الفنى والإدارى بالكامل استعداداً لمباراة المقاصة، ويغيب على الفيل لاعب طلائع الجيش عن المباراة بسبب الإيقاف، بعد حصوله على الإنذار الثالث فى مباراة أسوان.

فوز الطلائع علي اسوان


وفاز طلائع الجيش على أسوان بثلاثة أهداف نظيفة سجلها عمرو جمال في الدقيقة 63، وعمرو مرعي في الدقيقة 90، وإسلام محارب في الدقيقة 92، من عمر المباراة التي جمعت الفريقين على استاد جهاز الرياضة ضمن منافسات الجولة 19 من عمر مسابقة الدوري العام.

بهذا الفوز يرتفع رصيد الطلائع إلى النقطة 20 في المركز الـ 12 بجدول المسابقة، بينما يتوقف رصيد أسوان عند النقطة 20 في المركز الـ 13.

Advertisements
الجريدة الرسمية