رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موسيماني يُجهز والتر بواليا لمباراة سيراميكا

والتر بواليا
والتر بواليا
طلب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساعده كابلو رانجواجا مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق بتجهيز الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق الجديد من أجل الاستعانة به في جزء من مباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها الجمعة القادم في الدوري.


ويرغب موسيماني في الاستعانة بخدمات اللاعب الجديد بشكل سريع في ظل حاجة هجوم الفريق للتدعيم في ظل تلاحم المباريات ومع توالي اصابات كورونا التي ضربت صفوف الفريق مؤخرًا.

ووضع كابلو برنامج بدني للاعب من أجل تجهيزه سريعا للاندماج في تدريبات الفريق يذكر ان والتر بواليا ظهر أمس للمرة الأولى داخل النادي الأهلي وقام بإجراء مسحة طبية للاطمئنان على حالته.

من ناحية أخري رحب سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بـمهاجم الأهلي الجديد «والتر بواليا» قائلا له: «أنت في بيتك وجميع اللاعبين والجهاز الفني أشقاؤك وضمن عائلتك، سيساعدك الجميع، وأثق أنك ستتأقلم سريعا معنا؛ لتقدم كل ما لديك من قدرات خاصة، وانضمامك لنا يعني أننا نثق كثيرا في إمكاناتك».

وأضاف عبدالحفيظ موجها حديثه لـ«بواليا»: اللعب للأهلي مسئولية كبيرة داخل وخارج الملعب تتطلب منك التركيز والاجتهاد، وأن تكون على قدر ثقة النادي والجماهير، خاصة أن الأهلي له مكانته المرموقة في مصر والوطن العربي وإفريقيا.

وأكد مدير الكرة بالأهلي لـ«بواليا» أن الأهلي يسير وفق نظام محدد الكل ملتزم به ولا يسمح بالخروج عنه، في إطار علاقة محترمة تربط الجميع.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة سونيديب بطل النيجر في إياب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا حيث خاض الفريق امس مرانا استشفائي فقط.

وفاز الأهلي ذهابا بهدف نظيف سجله اللاعب المالي أليو ديانج ويلتقي الأهلي مع نظيره بطل النيجر غدا الثلاثاء علي ستاد الأهلي الجديد بمدينة السلام.

ويكثف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من محاولات تجهيز جونيور أجايي لاعب الفريق للتواجد ضمن قائمة الفريق فى بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل.

وأعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن أجايي فى حاجة إلى 3 أسابيع للتعافي والعودة بشكل تدريجي فى التدريبات الجماعية وتبقي محاولات تجهيزه مستمرة من أجل قيده فى قائمة الفريق المونديالية واصطحابه فى رحلة قطر.

ويعاني أجايي من الإصابة فى الوتر الوحشي حيث تم اتخاذ قرار داخل الأهلي بعدم خضوع اللاعب لعملية جراحية بناء على طلبه مع اتخاذ كافة الإجراءات العلاجية التحفظية لتخليصه من الإصابة.

وغاب عن الأهلي فى مباراة وادي دجلة الأخيرة كلا من: محمود كهربا وطاهر محمد طاهر وجيرالدو ومروان محسن ومحمد مجدي قفشة ومحمد هاني وعمرو السولية وجونيور أجاي وناصر ماهر وأكرم توفيق ورامي ربيعة.

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قال: إن الفريق انتظر كثيرا حتى تحسم المباراة خاصة في الشوط الأول.

وتابع خلال المؤتمر الصحفي: "كان في مقدورنا أن نحسم اللقاء في الشوط الأول ولكننا أضعنا أكثر من فرصة سهلة لإحراز الأهداف".

وأضاف: "واجهنا فريقا منظما وقويا ويبني الكرة من الخلف بشكل جيد ويعد نجم المباراة هو حارس مرماهم الذي أنقذ الفريق من أكثر من هجمة خطرة".

وأكمل: "كنا نستحق الفوز ولكن أضعنا أكثر من فرصة خطرة كان أهمها فرصة محمد شريف في بداية اللقاء، ونحن أيضا كان علينا فرص خطرة ولكن الشناوي تصدى لها".

واستطرد: "الغيابات أثرت علينا وقررنا تغيير الخطة أكثر من مرة بسبب هذه الغيابات أملا في تحقيق الفوز ولكن سير المباراة لم يسعفنا لتحقيق ذلك حاولت أوجه أكثر من لاعب منهم صلاح محسن خاصة وأنه لاعب صغير ويحتاج إلى التوجيه ولذلك قمت باستدعائه على خط المباراة أكثر من مرة".

واختتم: "كاف وافق على زيادة  اللاعبين في القائمة الإفريقية بسبب جائحة فيروس كورونا ونحتاج أكثر من لاعب مميز في أكثر من مركز بواليا إضافة للفريق وأنا راضي عن أداء اللاعبين وأرى أننا خلقنا أكثر من فرصة وأضعناها لأسباب مختلفة لكنها غير سوء الأداء فنحن لم نكن سيئين".
Advertisements
الجريدة الرسمية