رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موسيماني يجهز مفاجأة للترجي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
Advertisements
يجهز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، مفاجأة لفريق الترجي التونسي قبل المباراة التي تجمع الفريقين مساء يوم السبت المقبل، على الملعب الأولمبي برادس ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.


مفاجأة موسيماني للترجي

مفاجأة موسيماني تتمثل في خوض المباراة على طريقة مباراة الوداد في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال بالمغرب بالعام الماضي، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين، أو مباراة صن داونز في إياب ربع النهائي الأخيرة من خلال زيادة عدد اللاعبين في وسط الملعب والدفاع لمنع أي هجمات خطيرة قد تصل لمرمى محمد الشناوي والحفاظ على نظافة الشباك.

ويسعى الجهاز الفني لتحقيق نتيجة إيجابية مؤكدا للاعبيه ضرورة تسجيل هدف في باك الترجي بتونس من أجل تسهيل المهمة في مباراة العودة، من خلال عدم الاعتماد على الأداء الجمالي وغلق منطقة وسط الملعب، واستغلال الفرصة واندافع لاعبي بطل تونس بتمريرات طولية لمحمد شريف والتسجيل من أنصاف الفرص.

وأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الفريق سيخوض تدريباته على الملعب الفرعي باستاد رادس بتونس العاصمة.

وحرص عبد الحفيظ على معاينة بعض ملاعب التدريب صباح اليوم لتحديد ملعب المران.

وأوضح مدير الكرة أنه تم الاستقرار على خوض تدريبات الفريق اليوم وغدا على الملعب الفرعي الجديد باستاد رادس على أن يخوض الفريق مرانه الرئيسي يوم الجمعة المقبل على الملعب الاولمبي برادس.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مرانه الأول اليوم على الملعب الفرعي  بستاد رادس في الخامسة والنصف مساء اليوم. 


ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي إلى تونس مساء أمس الثلاثاء؛ استعدادا لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها السادسة مساء السبت المقبل.

وانتتظم علي معلول، وأليو ديانج، ووالتر بواليا، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في معسكر الفريق بتونس. 

وانضم ثلاثي الفريق لمعسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في تونس، عقب انتهاء ارتباطاتهم الدولية مع منتخبات بلادهم. 
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية