رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موسيماني يجهز العائدين من الإصابات لموقعة الترجي في ودية شرق للتأمين

على معلول
على معلول
يعمل المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تجهيز اللاعبين العائدين من الإصابات خلال وديه شرق للتأمين التى سوف تقام في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.


على معلول وأجايى وحمدى فتحى

ويعمل موسيمانى على إشراك الثلاثى العائلد مؤخرا من الإصابات حمدى فتحى وعلى معلول وجونيور اجايى من بدايه المباراه وذلك من أجل تجهيزهم من الناحيه البدنية قبل مباراة الترجى التونسي القادمه التى يأمل فيها المدرب الجنوب افريقي الاستفادة من عوده الثلاثي في مواجهة الترجى التونسي بنصف نهائي دوري ابطال افريقيا فى المباراة التى سوف تقام مساء يوم 19 يونيو القادم على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة.

تأجيل مباراة إنبى في كأس مصر
وقرر الجهاز الفني للنادي الاهلي بقياده بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق خوض مباراة شرق للتأمين اليوم وذلك بعدما قررت لجنه المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة الفريق الأحمر أمام إنبى لأجل غير مسمى التى كأن مقرر إقامتها مساء غدا الجمعه على ملعب القاهرة الدولي فى دور ال 16 من بطولة كأس مصر.

الأهلي يسافر إلى تونس

في سياق آخر قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي،  إنه بدأ الترتيبات والتنسيق الخاص بسفر الفريق إلى تونس، استعدادا لمباراة فريق الترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

وقال عبد الحفيظ إن الأهلي يغادر القاهرة إلى تونس أحد يومي ١٤ أو ١٥ من شهر يونيو الجاري، وفقًا لما يحدده الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني. 

الصعود إلى الدور نصف النهائي لبطولة إفريقيا

وكان الأهلي قد صعد لنصف نهائي دوري الأبطال بعد الفوز على فريق صن داونز بطل جنوب إفريقيا في دور الثمانية بنتيجة 3/ 1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.
Advertisements
الجريدة الرسمية