رئيس التحرير
عصام كامل

موسيماني يجتمع مع عبد الحفيظ لبحث آخر الاستعدادات لمباراة فيتا كلوب غدا

موسيماني وسيد عبد
موسيماني وسيد عبد الحفيظ
حرص بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على عقد جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي على هامش مران اليوم الإثنين لبحث آخر استعدادات الفريق لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي عصر الغد الثلاثاء.


جلسة موسيماني مع عبد الحفيظ

وتطرق موسيماني خلال جلسته مع مدير الكرة إلى كل التفاصيل الخاصة بمباراة فيتا كلوب الكونغولي المقرر إقامتها غدا على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021.

المران الأخير


وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد بدأ مرانه اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرا نفس موعد المباراة غدا بمشاركة ثلاثي الفريق الأحمر طاهر محمد طاهر وعمرو السولية ومحمد هاني بعد تعافيهم من الإصابات التي لحقت بهم خلال الساعات القليلة الماضية.

موقف الأهلي في المجموعة

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط متأخرا بفارق هدف وحيد عن فيتا كلوب الكونغولي صاحب المركز الثاني بنفس عدد النقاط أربعة بينما يحتل فريق سيمبا التنزاني صدارة المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط ويأتي فريق المريخ السوداني في المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة فقط.


مواجهات الأهلي مع الأندية الكونغولية في الكونغو


وخاض النادي الأهلي أربع مباريات في الأراضي الكونغولية خسر في مباراتين كانت الأولى أمام مازيمبي فى عام 2012 بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عندما خسر بهدفين دون رد والثانية كانت أمام فريق فيتا كلوب بهدف نظيف بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2019.

وتعادل في مباراة وحيدة كانت أمام مازيمبي في عام 2002 ونجح في تحقيق الفوز في مباراة وحيدة كانت على فريق ليوبار الكونغولى بهدف نظيف في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2013.


الفوز الوحيد للأهلي في الكونغو


ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على فريق ليوبار الكونغولي بهدف نظيف أحرزه وليد سليمان نجم المارد الأحمر في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2013 .

غياب وليد سليمان



ويغيب وليد سليمان عن مباراة فيتا كلوب الكونغولي المقبلة بسبب إصابته منذ مباراة فريق البنك الأهلي في بطولة الدوري الممتاز التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف في لقاء أقيم على ملعب المكس بالإسكندرية.
الجريدة الرسمية